العدد 4230 - الأحد 06 أبريل 2014م الموافق 06 جمادى الآخرة 1435هـ

الوليد بن طلال يطلع على مراحل مشروع المقر الرئيسي لقناة العرب بالبحرين

الأمير الوليد بن طلال يزور مشروع المقر الرئيسي لقناة العرب
الأمير الوليد بن طلال يزور مشروع المقر الرئيسي لقناة العرب

قام مالك قناة العرب الإخبارية صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال آل سعود بزيارة مساء أمس (الأحد) إلى مشروع المقر الرئيسي للقناة الواقع في مركز البحرين التجاري العالمي بالمنامة، ترافقه وزيرة الدولة لشئون الإعلام سميرة رجب، ورئيس هيئة شئون الإعلام علي محمد الرميحي.

واطلع الأمير طلال والحضور على مراحل تنفيذ مشروع المقر الرئيسي لقناة العرب، واستمع سموه لشرح مفصل من القائمين على المشروع حول المراحل التي تم تنفيذها والتي تشمل مركز البث الرئيسي وغرفة العمليات والمكاتب الفنية والإدارية والتي صممت وفق أعلى المواصفات واحدث التقنيات، كما قام سموه بزيارة إلى مكاتب مجموعة روتانا الإعلامية والتي انتقلت حديثاً إلى مملكة البحرين.

وفي تصريح لوكالة أنباء البحرين، فقد أشار الوليد بن طلال إلى أن سموه زار مملكة البحرين بدعوة من جلالة الملك، وسمو ولي العهد لحضور سباق جائزة البحرين للفورمولا واحد.

وأعرب سموه عن سعادته بزيارة مقر قناة العرب وروتانا، وارتياحه للمراحل التي تم إنجازها لمشروع قناة العرب، مؤكداً أن العمل جارٍ على قدم وساق لإطلاق العمل في قناة العرب من المنامة لتصبح خطوة متميزة إلى الأمام لفتح آفاق جديدة في مجال الإعلام الإخباري في البحرين ومنطقة الخليج العربي.

وأشاد بمستوى العمل والتعاون الإعلامي القائم بين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين وكذلك في كل المجالات والأصعدة، ما يعكس العلاقات التي تجمع البلدين وحرص قيادتهما على تعزيز أواصر الأخوة والتعاون في كل ما من شأنه مصلحة شعبي البلدين الشقيقين، فهما وجهان لعملة واحدة وهو تحالف استراتيجي قوي جداً.

من جانبها، رحبت وزيرة الدولة لشئون الإعلام بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال آل سعود إلى بلده الثاني مملكة البحرين، مشيرة إلى أنها فرصة طيبة أن يطلع سموه على مراحل مشروع المقر الرئيسي لقناة العرب.

وأعربت وزير الدولة لشئون الإعلام عن سعادتها بما شاهدته من إنجاز لهذا المشروع الإعلامي والذي سينطلق من مملكة البحرين المعروفة بتميزها في صناعة الخدمات وكفاءة كوادرها التي تنشط في كل مجالات العمل، متمنية التوفيق والنجاح لقناة العرب.

يذكر أن قناة العرب هي قناة سعودية خاصة تغطي الخبر السياسي الإقليمي والعالمي عبر تزويد المشاهد بالأخبار الدقيقة المحايدة المعتمدة على التحري والتحليل العميق، وتقديم برامج إخبارية وحوارية تعكس وجهات النظر وكل شرائح وأطياف المجتمع الخليجي والعربي.

العدد 4230 - الأحد 06 أبريل 2014م الموافق 06 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً