العدد 4230 - الأحد 06 أبريل 2014م الموافق 06 جمادى الآخرة 1435هـ

الحمر: لم يعمل معي خلال تحملي مسئولية «الإعلام» أي مدير من خارج البحرين

نفى نبيل الحمر ما أوردته وزيرة الدولة لشئون الإعلام والناطق الرسمي باسم الحكومة سميرة رجب، في المؤتمر الصحافي الذي عقدته أمس (الأحد)، حول تداعيات الحريق الذي شب بأحد استوديوهات وزارة الإعلام، من أن «المدعو فراس نصير تم التعاقد معه سابقاً في البحرين سنة 2005 من قبل وزير الإعلام الأسبق نبيل الحمر ليكون مديراً للأخبار».

وقال الحمر في تصريح لها أمس: «لم أتعاقد مع الشخص المذكور كمدير للأخبار ولا تربطني أية علاقة مهنية به، ولم يعمل معي خلال تحملي مسئولية حقيبة الإعلام أي مدير أو مستشار من خارج البحرين، فأنا اعتز وافتخر كثيراً بأن كل الكوادر التي عملت معي في الوزارة حينها من وكلاء ومديرين ورؤساء أقسام ومستشارين وموظفين هي كوادر إعلامية بحرينية تحملت المسئولية بجدارة ونجحت فيها، وهذا نهج اعتمدته طوال حياتي المهنية والوظيفية، سواء في مسئولياتي الرسمية أو الخاصة».

العدد 4230 - الأحد 06 أبريل 2014م الموافق 06 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 1:58 ص

      تصريح هنا وتصريح مضاد هناك..مالذي يجري؟

      هل هو صراع الفيلة ام الدببة ام القردة ام الهررة؟ يبدو ان هناك من يذكي الصراع ويراقب ولا نعرف اهي مقدمات لسيناريوهات او بالونات اختبار؟

    • زائر 4 | 1:29 ص

      هعهعهعهعهع

      قامت تاكل عيالها ...... على نتفة حجره محترقه في وزارة الاعلام سويتون ليكم سالفه شكبرها وكل واحد يكذب الثانيه ..... اقوووول قعدي لولدش عجل

    • زائر 1 | 10:06 م

      ها الحرب مازالت قائمة

      نعم لم يعمل معك ..... لكن رئيس تحرير احدى الصحف يقول التاريخ النضالي والقومي للوزيرة يشفع له السكوت يعني انجوف لجنة التحقيق على ويش ترسي وانا اقول بترسي على صلح بس لمن سيرسي كرسي الوزارة بعد الانتخابات القادمة اهني القمندة

اقرأ ايضاً