العدد 4230 - الأحد 06 أبريل 2014م الموافق 06 جمادى الآخرة 1435هـ

رجب: لجنة وزارية للتحقيق في اتهامات صحيفة محلية ضد وزيرة الإعلام

رجب متحدثة في المؤتمر الصحافي
رجب متحدثة في المؤتمر الصحافي

أعلنت وزيرة الدولة لشئون الإعلام المتحدث الرسمي باسم الحكومة، سميرة رجب، عن موافقة مجلس الوزراء على «تكليف اللجنة الوزارية للشئون القانونية بالتحقيق فيما أثير من اتهامات في صحيفة محلية ضد وزيرة الدولة لشئون الإعلام». وأوضحت الوزيرة رجب، خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب جلسة مجلس الوزراء يوم أمس الأحد (6 أبريل/ نيسان 2014)، أنها قدمت لمجلس الوزراء طلباً في التحقيق بشأن الاتهامات، وأن هذا الطلب لقي موافقة من المجلس، وقد أدرج ضمن بند «ما يستجد من أعمال»، إذ كلف اللجنة الوزارية للشئون القانونية بالتحقيق في الموضوع المذكور.

ونوّهت إلى أن «هذه القضايا مساءلة أمام القانون، ولنا حق اتخاذ أي موقف نعلن عنه مستقبلاً عندما يتم اتخاذه».

وعن البنود التي ستناقشها اللجنة الوزارية، أفادت بأن «هذا تحقيق أنا طلبته رسمياً، وتمت الاستجابة لهذا الطلب، وسيكون على مستوى اللجنة التشريعية والقانونية بمجلس الوزراء، وهذا كل ما في الموضوع، إلى أن تبدأ الأطر الأخرى».

ورداً على تشكيل لجنة تحقيق برلمانية في أسباب الحريق الذي نشب في أحد مباني هيئة شئون الإعلام قبل نحو أسبوعين، أشارت إلى أنها ستلتقي بأعضاء مجلس النواب لمناقشة أمور اللجنة.

وفي إجابتها على سؤال بشأن مستجدات حوار التوافق الوطني، جددت الوزيرة رجب قولها إن الحوار في طور المباحثات الثنائية، بشأن الوصول إلى جدول أعمال توافقي بين جميع الأطراف، من المرئيات التي قدمت من جميع الأطراف.

وفي حديثها عن سباقات الفورمولا واحد، أفادت بأن «التطوير بدأ في الحلبة وواضح للعلن، بدءاً من الإضاءة الاستثنائية التي تم تزويد الحلبة بها، وهذا التطوير باتجاه استغلال حلبة البحرين الدولية في مختلف الفعاليات، وهي خطة بدأت بعد الانتهاء من الذكرى العاشرة لتأسيس الحلبة، وهم يبدأون في المرحلة الثانية».

العدد 4230 - الأحد 06 أبريل 2014م الموافق 06 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 7:50 ص

      ابو زهراء

      سيري فانتي افضل من تقلد منصب وزارة رغم الاختلاف

    • زائر 6 | 7:38 ص

      sunnybahrain

      السلام عليكم ،،كثيرا ما يدور ب خلدنا هذا التساؤل ،،ما هو موقع هذه الوزيره ،،هل هي تابعه لوزارة الاعلام ام الداخليه ام الاثنان معا ،،يا مسهل .

    • زائر 5 | 3:44 ص

      تعالج الأمور من داخل البيت نفسه

      نظر الوزيرة يجب ان يوجه إلى الداخل.

    • زائر 3 | 3:22 ص

      الله ينصرك

      فخ لا يرتقي إلا لمستوى لعب الأطفال، استاذة سميرة ما فعلتيه حق، وهو موقف محل فخر. نحن نتابع معك ويهمنا ان نعرف إلى أين يصل هذا الموضوع،

    • زائر 1 | 12:35 ص

      ولد عياد

      رغم ثقتي بانه لن يصيبها الا كل خير . لكنني اعترض على التحقيق .اتمنى من حكومتنا الرشيدة رفض التحقيق فهي لا تستحق ان يحقق معها .
      تحياتي لوزيرتنا وعساش على القوة وطولة العمر .
      بالتوفيق لش ......

اقرأ ايضاً