العدد 4230 - الأحد 06 أبريل 2014م الموافق 06 جمادى الآخرة 1435هـ

رئيس الوزراء: الجهود منصبة على إيجاد أفضل الحلول لمرضى السكلر

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن الحكومة لا تدخر جهداً للمحافظة على المستويات المتقدمة التي تحققت في المجالات الخدمية بالبلاد وفي مقدمتها التعليم والصحة، مؤكدا أن الجهود منصبة على إيجاد أفضل الحلول بالاستعانة بالمراكز المتقدمة عالميا بشأن مرضى السكلر.

جاء ذلك خلال استقباله لرئيس مجلس النواب خليفة الظهراني، ورئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح، وعدد من أعضاء مجلس النواب وذلك بحضور عدد من كبار المسئولين.

وخلال اللقاء أشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمسار التعاون الحكومي البرلماني وما يشهده من تفاعل إيجابي في ظل المسئولية المشتركة والذي يبعث على الفخر والاعتزاز لأنه يصب في خانة واحدة هي ازدهار الوطن وخير المواطنين دونما مبالغات أو مزايدات.

ونوه بما تبديه الحكومة من اهتمام بالجوانب التشريعية والرقابية دعما لعمل السلطة التشريعية والرقابية بالإضافة إلى الاقتراحات برغبة التي تمثل المطالب الشعبية عبر ممثلي المواطنين بالبرلمان.

وأكد أنه واجب على الحكومة الحفاظ على أمن الوطن واستقراره، فالعيش بأمان هو حق أصيل للمواطنين، ويجب للوصول لهذا الهدف أن تجتمع الكلمة وتتوحد الجهود لمحاربة الإرهاب ومكافحة عناصره.

العدد 4230 - الأحد 06 أبريل 2014م الموافق 06 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً