العدد 4229 - السبت 05 أبريل 2014م الموافق 05 جمادى الآخرة 1435هـ

الريان يقترب كثيرا من الهبوط وتعادل الخور مع الخريطيات بالدوري القطري

اقترب فريق الريان بشكل كبير من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية اثر الخسارة التي تعرض لها مساء اليوم الأحد (6 أبريل / نيسان 2014) امام الجيش بهدف نظيف على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي لخويا ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين قبل الأخير من دورى نجوم قطر.

وبهذه النتيجة ازداد وضع الريان صعوبة في صراعه للهروب من اجل البقاء ضمن اندية النخبة ويتحتم عليه في المباراة الأخيرة الفوز على معيذر بتسعة اهداف كاملة وانتظار بقية النتائج.

ولم يقدم لاعبو الريان العرض المنتظر منهم في هذه المباراة الهامة حيث كان الهاجس من الخسارة عاملا مؤثرا للغاية على الفريق على مدار الشوطين وهو ما يفسره الارتباك الكبير وأيضا سوء التركيز في اغلب الأحيان.

وفي المقابل واصل أبناء التونسي نبيل معلول المدير الفني للجيش حصد الانتصارات المتتالية وضمن الفريق المركز الثاني المؤهل مباشرة إلى دوري أبطال اسيا في الموسم المقبل.

ويدين الجيش بالفضل في هذا الفوز لنجمه كمبو اكوكو الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 67 .

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الجيش إلى 47 نقطة في حين تجمد رصيد الريان عند النقطة 26 في المركز قبل الاخير.

وعلى ملعب الخور حسم التعادل السلبي مباراة الخور وضيفه ضمن منافسات الجولة ذاتها وهي النتيجة التي خدمت مصلحة الفريقين في ضمان البقاء بشكل كبير خاصة وان كليهما بات يمتلك في رصيده 29 نقطة في انتظار آخر جولة من المسابقة .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً