العدد 4229 - السبت 05 أبريل 2014م الموافق 05 جمادى الآخرة 1435هـ

التمويل الكويتي وفينتشر كابيتال بفوزين صعبين يواصلان الصدارة

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

واصل فريقا بيت التمويل الكويتي وفينتشر كابيتال صدارتهما لبطولة TFA الإجتماعية الثالثة لكرة القدم، بعد أن حقق كل منهما فوزه الثاني على التوالي على حساب فريقي التكافل الدولية وبنك السلام ضمن إطار الأسبوع الثاني للبطولة الذي شهد أيضا فوز البنك الخليجي التجاري على فريق فخرو KPMG.

في المباراة الأول، وجد فريق بيت التمويل الكويتي حامل اللقب في النسختين الماضيتين صعوبة ومقاومة كبيرة من قبل منافسه فريق التكافل الدولية رغم فوزه بنتيجة 9/5.

ورغم تأخره في الشوط الأول بأربعة أهداف نظيفة إلا أن فريق التكافل إنتفض في الثاني وكاد أن يحقق التعادل بعد أن قلص الفارق إلى هدف 4/3، حيث لعبت خبرة بيت التمويل دورا حاسما في حصول التمويل الكويتي على النقاط الثلاث، وتألق في هذه المباراة مهاجم التمويل الكويتي سطام القصيبي الذي سجل 5 من أهداف فريقه التسعة ليعتلي صدارة الهدافين برصيد 15 هدفا.

وبهذا الفوز رفع بيت التمويل الكويتي رصيده إلى 6 نقاط فيما بقي رصيد التكافل خاليا من النقاط.

وفي أقوى مباريات البطولة حتى الأن حقق فريق فينتشر كابيتال فوزا صعبا على فريق بنك السلام بنتيجة 8/6 بعد أداء متكافئ من الطرفين.

وبحث كل فريق عن الفوز في هذا اللقاء من أجل المحافظة على آمالهما في المنافسة على اللقب، وكانت الكلمة الأخير لمهارة لاعبي فريق فينتشر كابيتال الذين خرجوا بالأهم وهو الفوز والنقاط الثلاث كاملة رافعين رصيدهم إلى 6 نقاط، فيما بقي بنك السلام على نقطته الوحيدة.

وفي المباراة الثالثة لم يجد فريق البنك الخليجي التجاري أي صعوبة في تجاوز فريق فخرو KPMG بنتيجة 13/4 ليصد البنك الخليجي بهذا الفوز إلى النقطة الرابعة في المركز الثالث فيما ظل منافسه فريق فخرو دون رصيد من النقاط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً