العدد 4228 - الجمعة 04 أبريل 2014م الموافق 04 جمادى الآخرة 1435هـ

النعيمي يبحث تعزيز التعاون التعليمي مع رئيس الوزراء الأردني

رئيس الوزراء الأردني مستقبلاً النعيمي
رئيس الوزراء الأردني مستقبلاً النعيمي

بحث وزير التربية والتعليم رئيس مجلس التعليم العالي ماجد النعيمي مع رئيس الوزراء بالمملكة الأردنية الهاشمية عبدالله النسور، في مكتبه برئاسة الوزراء، بحضور وزير التعليم العالي الأردني أمين محمود، العلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها في المجال التعليمي.

وأشاد رئيس الوزراء الأردني بالمستوى الذي وصلت إليه العلاقات الأردنية البحرينية، مؤكداً التوجيهات الواضحة للملك عبدالله الثاني بمزيد من الانفتاح وزيادة التعاون مع مملكة البحرين، لافتاً إلى أوجه التشابه الكثيرة بين الأردن والبحرين، والعلاقة الخاصة والأخوية التي تميز القيادتين والشعبين الشقيقين.

ونوه رئيس الوزراء بالسمعة والمستوى المتقدم الذي يتمتع به التعليم والتعليم العالي في الأردن، داعياً الأشقاء في البحرين إلى الاستفادة من التجربة الأردنية في هذا المجال، مشيراً في هذا الصدد إلى أن البحرين كانت سباقة في مجال التعليم.

من جانبه، عبّر وزير التربية والتعليم، خلال اللقاء، عن تقدير قيادة مملكة البحرين للقيادة في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، كما أطلع رئيس الوزراء على النتائج المثمرة للمباحثات التي أجراها مع كل من وزير التعليم العالي ووزير التربية والتعليم الأردنيين، والتي ستساهم في تطوير العلاقات التعليمية القائمة بين البلدين الشقيقين، في ظل الجهود المستمرة التي تبذل للارتقاء بالمراحل التعليمية المختلفة في كل من مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية، وسعيهما المتواصل للاستفادة من التجارب العالمية في هذا المجال، باعتبار أن التعليم يشكل ركناً أساسياً وحيوياً للتنمية.

العدد 4228 - الجمعة 04 أبريل 2014م الموافق 04 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 1:13 ص

      الأردن أعلى من المانيا

      خوك الأردن حالها حال أي دولة من العالم الثالث ويقول المثل الأعور على العميان باشا.

    • زائر 4 | 5:55 ص

      اللي ما يعرف الصقر يشويه......يا رقم 1

      المملكه الأردنيه الهاشميه بقيادةسيدي صاحب الجلاله الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم من أوائل الدول في الثلاث مجالات اللتي ذكرتها.... الخبرات الاردنيه في التعليم يشهد لها القاصي والداني. أما بالنسبه للخبره العسكريه فمشهود عالميا بحرفية وانضباط افراد الجيش العربي و الامن العام. ويوجد في الاردن من اكبر مراكز التدريب و كليه عسكريه وكلية قيادة واركان يلتحق فيها ضباط من جميع انحاء العالم. أما بالنسبه للصحه مستشفيات الاردن الخاصه والعامه من احسن المستشفيات بالمنطقه ويتعالج بها مرضى من كل الخليج

    • زائر 3 | 11:58 م

      كم يوم بس

      كم يوم بس وبتسمعوا عن مدرسين أردنيين

    • زائر 2 | 10:39 م

      صفقة

      صفقة جديدة لجلب مدرسين من الاردن على حساب ابناء الوطن

    • زائر 1 | 10:35 م

      ما شاء الله

      تعاون أمني وتعاون تربوي وتعاون صحي
      الواحيد إن الأردن دولة ناجحة نقتبس منها ونتعلم...

اقرأ ايضاً