العدد 4226 - الأربعاء 02 أبريل 2014م الموافق 02 جمادى الآخرة 1435هـ

النسور: توجيهات ملكية بزيادة التعاون مع البحرين

استقبل رئيس الوزراء الأردني عبدالله النسور في مكتبه برئاسة الوزراء امس وزير التربية والتعليم، والتعليم العالي في ماجد النعيمي.
وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين الاردن والبحرين وسبل دعمها وتعزيزها في المجالات كافة. واشاد رئيس الوزراء الأردني بالمستوى الذي وصلت إليه العلاقات الاردنية البحرينية، مؤكدا التوجيهات الواضحة لجلالة الملك عبدالله الثاني بمزيد من الانفتاح وزيادة التعاون مع مملكة البحرين، لافتا الى أوجه التشابه الكثيرة بين الاردن والبحرين والعلاقة الخاصة والاخوية التي تميز القيادتين والشعبين الشقيقين.
ونوه النسور بالسمعة والمستوى المتقدم الذي يتمتع به التعليم والتعليم العالي في الاردن داعيا الاشقاء في البحرين الى الاستفادة من التجربة الاردنية في هذا المجال.
واشار النسور بهذا الصدد الى ان البحرين كانت سباقة في مجال التعليم، حيث ان اول مدرسة ثانوية في دول الخليج العربي كانت في البحرين.
من جهته اشاد وزير التربية والتعليم بالكفاءات الاردنية واسهاماتها في مسيرة التنمية في البحرين مؤكدا ان الاردنيين يحظون بسمعة ومسلكيات متميزة.واكد ان التعليم العالي في البحرين قطع اشواطا كبيرة لافتا الى ان التعليم الالكتروني في البحرين قد طورته شركة اردنية.




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً