العدد 4226 - الأربعاء 02 أبريل 2014م الموافق 02 جمادى الآخرة 1435هـ

أحمد جمال يشارك بحفل الغناء العربي الأخير بمهرجان ربيع الثّقافة

امتلأت مقاعد الصالة الثقافيّة بأعدادٍ غفيرة من الجماهير التي انتظرت أمام البوابّة لحضور حفل الفنان الشاب أحمد جمال الذي جاءهم من جمهورية مصر العربية ليعانق جماهيره في مملكة البحرين من خلال حفل غنائي مميز أقيم اليوم الخميس (3 أبريل / نيسان 2014) ضمن فعاليات ربيع الثّقافة "قوس فرح" لهذا العام.

محبّو الطّرب المصريّ الأصيل التقوا مع المغنّي الشّاب أحمد جمال الذي صعد سلّم النّجوميّة بسرعة البرق، واكتسب حبّ الجمهور العربيّ بفضل أدائه المميّز والعذب في برنامج اكتشاف المواهب (عرب آيدول) على قناة الـ MBC، والذي استطاع من خلاله أن يلفت انتباه المشاهدين وأعضاء لجنة التّحكيم لما لديه من صوتٍ قويّ وإحساس صادق يلامس الوجدان.

وقدّم الفنان أحمد جمال مجموعة من الأغاني التي غنّاها خلال مشاركته في البرنامج وأغنياته الخاصة. وقد حصل الفنان جمال على المركز الثاني في برنامج عرب آيدول، ومعظم أغانيه التي أطلقها كانت من تلحينه مثل (قسمة ونصيب) و(يفتح الله) والموّالَيْن الشهيرين اللذين قام بأدائهما في برنامج آراب آيدول (مين هي مصر) و(لأنك عظيمة).

وواصل الفنّان أحمد جمال تقدّمه في برنامج أراب آيدول واستطاع أن يلفت انتباه المشاهدين وأعضاء لجنة التحكيم لما لديه من صوت قوي وإمكانات غنائيّة فريدة، حيث أن بعض محبيه قالوا أن صوته يشبه الكمان لا يحتاج لموسيقى معه. وبالفعل، استطاع أحمد جمال الوصول للحلقة النهائية من برنامج آراب آيدول واستقبله الشارع المصري بالهتافات بعد عودته من البرنامج.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:43 ص

      السلطان احمد جمال

      يارب دائما ناجح ويديم عليه محبة الناس،، وهنيئا لكل اللي حضروا الحفل لانهم سمعوا احلى صوت

اقرأ ايضاً