العدد 4226 - الأربعاء 02 أبريل 2014م الموافق 02 جمادى الآخرة 1435هـ

محافظ الشمالية: نسعى لإيجاد حلول لاحتواء رياضة السيارات

الجنبية – المحافظة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمع محافظ الشمالية علي عبدالحسين العصفور صباح اليوم الخميس (3 أبريل / نيسان 2014) مع وفد من نادي إل.إس.إكس وعدد من المهتمين برياضة السيارات، كما زار موقع "نورانا" بقرية كرانة.

وأكد العصفور خلال اللقاء على أهمية التعاون من أجل العمل لاحتواء المظاهر الخطرة الناتجة عن الاستعراضات، لافتًا إلى أن وزير الداخلية اصدر توجيهاته الكريمة لاحتضان ورعاية هذه الفئة من الشباب محبي هذا النوع من الرياضات، وأن من المهم تبادل الآراء ووجهات النظر مع المهتمين والمنظمين بغية التوصل إلى رؤية منطلقة من أساس حماية الشباب محبي هذه الرياضة ورعايتهم وتوفير الأمن والسلامة للجميع، وأن ذلك يتطلب البحث عن بدائل آمنة لمثل هذه الأنشطة.

وأردف العصفور:"نفخر بأن تكون مملكة البحرين أول دولة في منطقة الشرق الأوسط تنظم سباقات الفورمولا 1، ولذلك، فإن رياضة السيارات في البلد تدفعنا لأن نسعى لتوفير الاحتياجات حسب الامكانيات المتوافرة"، مضيفًا "إننا لا ننكر أن لهذه الرياضة جمهور واسع إلا أن هدفنا هو السعي لتنظيمها بالتعاون مع الاتحادات والأندية العاملة في هذا المجال لتطبيق الاشتراطات والمعايير التي توفر السلامة لهذا النوع من الرياضة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:52 ص

      ماذا وراء كثرة الوعود؟

      المحافظين في البلد هم خمسة وما نشوف إلا وعود من كل واحد منهم تملأ الجرايد، ياناس شدعوة احنه ناقصين وعود؟ لو نرجع لكل محافظ ونشوف كلامه وتصريحاته من يوم حطوه إلى اليوم ما عنده إلا وعود وبس؟؟ وبعدين شله تتدخلون في شغل المجالس البلدية وبعدين تشتكون من تهميشكم ومن دوركم المحدود؟

اقرأ ايضاً