العدد 4226 - الأربعاء 02 أبريل 2014م الموافق 02 جمادى الآخرة 1435هـ

بابكو تشارك في فعاليات معرض ومؤتمر عمان الدولي الثامن للنفط والغاز 2014

شاركت شركة نفط البحرين "بابكو" في فعاليات معرض ومؤتمر عمان الدولي الثامن للنفط والغاز 2014 والذي أقيم خلال الفترة من 31 مارس / آذار وحتى 2 أبريل / نيسان 2014 على أرض مركز عمان الدولي للمعارض بتنظيم من جمعية مهندسي البترول وبحضور لفيف من كبار المسئولين والشخصيات البارزة ورجال السلك الدبلوماسي والمسئولين التنفيذيين لدى كبريات المؤسسات الصناعية في العالم.

واستعرض المؤتمر كافة التطورات الحديثة في مجال الغاز الحراري والنظريات الكيميائية ومعايير الاختيار وتقنيات المراقبة وتحديات الصناعة. كما تطرق المؤتمر إلى أفضل التطبيقات والممارسات في مجال الصناعة. وشارك حوالي 200 عارض محلي ودولي من شتى بلدان العالم في وقائع المعرض لعرض أحدث التجهيزات والتقنيات والمعدات الصناعية في مجال عمليات النفط والغاز التشغيلية.

وتعليقاً على هذه المناسبة، أعرب رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي بالوكالة لشركة بابكو، عادل خليل المؤيد، عن اعتزاز الشركة بالمشاركة في هذا الحدث الدولي.

وأضاف قائلاً: "إننا سعداء بالمشاركة في فعاليات معرض ومؤتمر عمان الدولي للنفط والغاز 2014 والذي يعد واحداً من أكبر المعارض والمؤتمرات المتخصصة في مجال الطاقة".

وأكد على المكانة الدولية التي يحظى بهذا المعرض والمؤتمر باعتباره أحد أهم الملتقيات الجادة في استقطاب رجال الأعمال وفرص الاستثمار بقطاع النفط والغاز على مدى سنوات طويلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً