العدد 4226 - الأربعاء 02 أبريل 2014م الموافق 02 جمادى الآخرة 1435هـ

حسام بن عيسى يؤكد اهتمام الحكومة بتطوير التشريعات الخاصة بحقوق الإنسان

استقبل رئيس ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة بمكتبه اليوم الخميس (3 أبريل / نيسان 2014)، نائب رئيس اللجنة الاستشارية لمجلس الأمم المتحدة لحقوق الانسان بجنيف السفير سعيد الفيحاني ، إذ بحث معه الجهود التي يبذلها المجلس في مجال حقوق الإنسان على الصعيد الدولي.

وقد أكد الشيخ حسام بن عيسى خلال اللقاء على اهتمام مملكة البحرين الدائم بحقوق الانسان والتزامها بتعاليم ديننا الاسلامي الحنيف الذي يحث على احترام هذه الحقوق ويعلّي من قيمة الانسان.

كما أكد الشيخ حسام على اهتمام حكومة مملكة البحرين برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، على تطوير التشريعات الخاصة بحقوق الانسان وترسيخ القيم المتعلقة بهذه الحقوق حفاظا على كرامة الانسان وتوفير المستويات الحياتية التي تؤمن له عيشا كريما.

من جانبه أشاد السفير سعيد الفيحاني بما توفره القوانين والتشريعات البحرينية من ضمانات لحقوق الانسان، وما نص عليه ميثاق العمل الوطني والدستور في هذا المجال، مشيرا إلى حرص مجلس حقوق الانسان في جنيف، على التعاون مع مختلف دول العالم ومن بينها مملكة البحرين، لنشر ثقافة حقوق الإنسان والعمل على احترام وصون هذه الحقوق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً