العدد 4226 - الأربعاء 02 أبريل 2014م الموافق 02 جمادى الآخرة 1435هـ

محافظة العاصمة والمجلس الأعلى للمرأة يبحثان سبل التعاون المشترك

المنامة – محافظة العاصمة 

تحديث: 12 مايو 2017

تفعيلاً للخطة الوطنية للنهوض بالمرأة البحرينية (2003 – 2022) في شتى مجالات التنمية الشاملة، عقدت محافظة العاصمة اجتماعاً مع مركز دعم المرأة التابع للمجلس الأعلى للمرأة للبحث في سبل التعاون المشترك حول المشاريع المتعلقة بالمحافظات وحصر البرامج التوعوية بما يحقق الأهداف المرجوة.

هذا وقد تم الاتفاق على دخول محافظة العاصمة كشريك في عدد 7 برامج ومشاريع من مجموع 68 برنامج تقام بالتعاون مع المجلس الأعلى للمرأة تتضمن إقامة برامج توعوية وتدريبية في مجال العنف الأسري وحماية المرأة في بيئة العمل.

وقد اطلع وفد المجلس الأعلى للمرأة على المقترحات التي قدمتها محافظة العاصمة فيما يخص إقامة برامج ومحاضرات للأسر البحرينية.

ومن جانبها أكدت مديرة إدارة البرامج الاجتماعية وشؤون المجتمع فاطمة الغتم على الدور الكبير الذي يقوم به المجلس الأعلى للمرأة في متابعة المشاكل والقضايا التي تقف عائقاً أمام الأسر البحرينية.

وفي المقابل أشاد وفد المجلس الأعلى للمرأة بالجهود الحثيثة والتعاون الملحوظ الذي توليه محافظة العاصمة بشؤون المرأة والأسر البحرينية، مؤكدين أن ما تقوم به المحافظة يؤكد على تحقيق مبدأ الشراكة المجتمعية ويسهم في إيجاد الحلول المناسبة لجميع القضايا والمشاكل التي قد تواجه المرأة والأسرة البحرينية، حيث أشادوا بالدور البناء لمحافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة في دعم المرأة البحرينية.

حضر الاجتماع من محافظة العاصمة مديرة إدارة البرامج الاجتماعية وشؤون المجتمع فاطمة الغتم ورئيس البرامج الاجتماعية عبدالرحمن العباسي ورئيسة قسم الموارد البشرية حصة الأحمد ورئيس شؤون المجتمع أحمد الربيع وأخصائي برامج اجتماعية أول فاطمة محمد وأخصائي علاقات عامة عمر البلوشي، فيما حضر من المجلس الأعلى للمرأة مديرة مركز دعم المرأة رنا أحمد والأخصائية سارة الدوسري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً