العدد 4226 - الأربعاء 02 أبريل 2014م الموافق 02 جمادى الآخرة 1435هـ

سميرة بن رجب: البحرين تقوم بعملية اصلاح شامل وهي معنية بالاستفادة من التجربة الاردنية

استقبل رئيس مجلس النواب بالإنابة بالمملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة احمد الصفدي، في مكتبه بمقر المجلس يوم امس الاربعاء (2 أبريل / نيسان 2014) وزيرة الدولة لشؤون الاعلام المتحدث الرسمي باسم الحكومة سميرة ابراهيم بن رجب.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الاخوية الوثيقة القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين وما يشهده التعاون المشترك بينهما من تطور وتقدم في جميع المجالات تحقيقا لكل ما فيه خير وصالح الشعبين الشقيقين.

وأكد الصفدي خلال اللقاء الذي حضره سفير مملكة البحرين في الاردن ناصر الكعبي وعدد من المسئولين الاردنيين عمق العلاقات البحرينية الاردنية في مختلف المجالات والتي أرسى الاسس القوية والمتينة لها عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، واخيه ملك المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

كما عرض الصفدي خلال اللقاء التجربة البرلمانية الاردنية وتطورها عبر العقود الماضية، مؤكدا ان الاردن يقوم بعملية اصلاح شاملة في مختلف المجالات خاصة السياسية والاقتصادية هدفها تمكين الاردن من مواكبة التطورات ومواجهة التحديات.

وقال ان الاصلاح الشامل في الاردن والذي يقوده صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني هو اصلاح متدرج "نسعى من خلاله الى تعزيز تجربتنا الديموقراطية والسياسية وتمكين المواطن الاردني من المشاركة في صنع القرار".

من جانبها اشادت وزيرة الدولة لشؤون الاعلام، المتحدث الرسمي باسم الحكومة، سميرة ابراهيم بن رجب، بمتانة العلاقات الاخوية الوطيدة التي تجمع البحرين والاردن، مؤكدة ان هذه العلاقات القوية قائمة منذ عقود في مختلف المجالات، وان هناك حرصا كبيرا من قبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورعاه على ادامتها وتطويرها وتعزيزها مع الاردن الشقيق.

واكدت الوزيرة سميرة رجب ان الأوضاع في مملكة البحرين مستقرة، مشيرة الى ان هناك حربا اعلامية تشن ضد البحرين تتحدث بخلاف الواقع الآمن والمستقر الذي تعيشه المملكة.

وبينت ان البحرين تقوم بعملية اصلاح شامل وهي معنية بالاستفادة من التجربة الاردنية الرائدة في هذا المجال، معربة عن اعتزازها بالتطور الكبير الذي يشهده الاردن في مختلف المجالات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 7:25 ص

      يقول تعالى على لسان نبيه : و لكن لا تحبون الناصحين"

      لماذا لا تتقبل السلطة النصح ؟
      لماذا رأسها دائماً الصواب و رأي الاّخرين خطأ ؟
      لماذا من ينتقد المسؤولين مصيره السجن و كأنهم فوق الإنتقاد ؟
      هل يعلم الكثيرون أن عدم تقبل الإنتقاد و النصح و طلب التغيير السلمي يؤدي بالاّخرين إلى التجريح بدل الإنتقاد و إلى محاولة التغيير الجبري بدل التغيير الإختياري.
      القراّن ينطق عن لسان النبي " و إنا أو إياكم لعلى هدى أو في ضلال مبين" فالنبي لم يقل أن سبيله هو الهدى مع علمه يأنه كذلك فلماذا نحكم بالضلال و السجن على من يخالفنا؟؟؟؟!!!!

    • زائر 4 | 6:03 ص

      الإنصاف

      شر البلية ما يضحك المميزات تعطى الى الأجانب وأبناء البلد غير مرغوب فيهم

    • زائر 3 | 5:59 ص

      التجربة الأردنية ؟!!

      تجربة الدرك الأردني مثلاً ...

اقرأ ايضاً