العدد 4226 - الأربعاء 02 أبريل 2014م الموافق 02 جمادى الآخرة 1435هـ

سميرة بن رجب تبحث مع مسئولين أردنيين دعم وتعزيز آفاق التعاون المشترك

استقبل رئيس مجلس الأعيان بالمملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة عبد الرؤوف الروابدة، يوم امس الأربعاء (2 أبريل / نيسان 2014) وزيرة الدولة لشؤون الاعلام المتحدث الرسمي باسم الحكومة سميرة ابراهيم بن رجب، التي تزور الأردن حاليا.

ورحب الروابدة خلال اللقاء بالوزيرة سميرة ابراهيم بن رجب ، مؤكدة عمق العلاقات الاخوية التاريخية المتميزة القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين والحرص على تعزيز التعاون الثنائي نحو مزيد من النمو والازدهار في مختلف المجالات بما يحقق تطلعات البلدين ومصالحهما المشتركة .

الى ذلك التقت وزيرة الدولة لشؤون الاعلام بأعضاء لجنة الاخوة الاردنية البحرينية في مجلس الاعيان الاردني برئاسة العين محمد الحلايقة ، وبحثت معهم سبل دعم وتعزيز آفاق التعاون بين مملكة البحرين والمملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة في مختلف المجالات وبما يسهم بالارتقاء بالعلاقات الثنائية الى آفاق ارحب .

وتطرقت الوزيرة سميرة ابراهيم بن رجب الى مسيرة الاصلاح والتطوير في مملكة البحرين ، وما حققته من انجازات في تعزيز منظومة الأمن والحوار الداخلي وبناء مؤسسات الدولة .

كما تم خلال اللقاء الذي حضره سفير مملكة البحرين لدى الاردن ناصر الكعبي، ومدير عام وكالة الانباء الاردنية فيصل الشبول استعراض سبل دعم تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات ولا سيما البرلماني، ومسيرة الإصلاح في الاردن وانجازاتها في تعزيز النهج الديمقراطي وتوسيع قاعدة المشاركة الشعبية في عملية صنع القرار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:36 ص

      صح

      صح لازم يصير اتفاق واضح عن التصريحات عشان مو كل واحد يقول شي

اقرأ ايضاً