العدد 4226 - الأربعاء 02 أبريل 2014م الموافق 02 جمادى الآخرة 1435هـ

«مديرية الشمالية» تبحث عن موقع بديل لرياضة السيارات عوضاً عن «نورانا»

محافظ الشمالية مترئساً اجتماع المجلس التنسيقي أمس
محافظ الشمالية مترئساً اجتماع المجلس التنسيقي أمس

قالت المحافظة الشمالية: «إن مديرية شرطة المحافظة الشمالية تسعى للبحث عن موقع بديل بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لممارسة رياضة السيارات عوضاً عن (نورانا)، بحيث تتوافر فيها كافة الاشتراطات القانونية، واشتراطات السلامة ضمن برنامج تنافسي رياضي يحصل فيه المشاركون على جوائز قيمة للحد من مخاطر ممارسة هذه الرياضة بشكل عشوائي يهدد سلامة وحياة الشباب ويعرضهم للمخاطر».

جاء ذلك خلال ترؤس محافظ الشمالية علي الشيخ عبدالحسين العصفور صباح أمس (الأربعاء) الاجتماع الثاني للمجلس التنسيقي بالمحافظة بحضور نائب المحافظ جاسم الوافي، حيث بحث الاجتماع خدمات وزارة التنمية الاجتماعية ووزارة الثقافة بالإضافة إلى المواضيع الطارئة.

وناقش الاجتماع خطط المؤسسة العامة للشباب والرياضة في تدشين وتطوير الملاعب والنوادي، فيما اقترح المجتمعون إيجاد برامج رياضية للعنصر النسائي، وكذلك بحث تطوير البرامج التي تستهدف الأحداث.

وشدد العصفور على أهمية وضع خطط العمل القابلة للتنفيذ في مدة زمنية قصيرة، مثنياً على اهتمام أعضاء المجلس بتقديم التصورات والأفكار والمقترحات الداعمة لبرامج المحافظة الشمالية المقدمة للمواطنين والمقيمين، ولفت في الوقت ذاته إلى ضرورة تبادل الآراء بين الأعضاء بشأن القضايا المهمة والمستجدة لاسيما تلك التي تأخذ صبغة الاحتياجات الخدماتية للأهالي.

وفي هذا الصدد، بحث الاجتماع استعدادات وزارة الصحة لافتتاح مركز الشيخ جابر الصباح الصحي في قرية باربار، والمتوقع تدشينه في شهر (مايو/ أيارالمقبل) لتخفيف الضغط على الخدمات الصحية في مركز جدحفص الصحي.

هذا، وشمل جدول أعمال الاجتماع تقديم عرض عن استراتيجية المحافظة «كلنا شركاء في السلام» والبرامج والأنشطة المتصلة بها وأهدافها الوطنية والاجتماعية والثقافية والحضارية المنطلقة من مفهوم الشراكة المجتمعية، بالإضافة إلى عرض خدمات وزارة التنمية الاجتماعية ووزارة الثقافة تحت البند المخصص للتعرف على الخطط القصيرة المقترحة لكل ممثل عن وزارات الدولة.

العدد 4226 - الأربعاء 02 أبريل 2014م الموافق 02 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 4:44 م

      ما ينفع

      إذا المحل اللي بتسوونه بفلوس ما ينفع
      الشباب بروحون يدورون محل ببلاش

    • زائر 3 | 2:53 م

      بحرين درفت

      اخيرا صحوا وفكروا يسون مكان
      انا اتمنى من وزارة الرياضة والشباب و وزارة الداخلية تسمع ها الاقتراح زين
      بالمختصر المفيد عطونا او سو لنا مكان واسع شوي ويكون مجاني للكل من مفحطين و جمهور والتنظيم يكون تنظيم الشباب نفسهم الي يفهمون بها الشغلة مو تحطون منظمين ما يفهمون شي ويكون المكان بعيد عن البيوت يوم او يومين بالاسبوع تكفي ويكون من العصر الى وقت لاحق وحرية الوقت لين ربع ساعة على الاقل 5 دقايق ما تكفير حق تفجير التواير ولا تهمنا جوائز وخرابيط اهم شي الوناسه واذا تحقق ها الشي محد بخمس بالشوارع .

    • زائر 2 | 2:35 م

      ماينفع

      سوو ما سوو نورانا افضل مكان ولا تدرون.نبي في الرفاع

    • زائر 1 | 7:41 ص

      ابو يعقوب

      نبي في المالجيه هههه

اقرأ ايضاً