العدد 4226 - الأربعاء 02 أبريل 2014م الموافق 02 جمادى الآخرة 1435هـ

وزير المواصلات: مطار البحرين على أهبة الاستعداد لاستقبال ضيوف «الفورمولا 1»

كمال أحمد لدى تفقده مطار البحرين الدولي للاطلاع على سير الاستعدادات لـ «الفورملا1»
كمال أحمد لدى تفقده مطار البحرين الدولي للاطلاع على سير الاستعدادات لـ «الفورملا1»

الوسط - محرر الشئون المحلية 

02 أبريل 2014

أكد وزير المواصلات القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية كمال أحمد، أن وزارة المواصلات ممثلة في شئون الطيران المدني، وبالتعاون والتنسيق مع شركة مطار البحرين، تحرص على تقديم الخدمات المختلفة لزوار الفورمولا 1، تلك الفعالية العالمية التي ستستضيفها البحرين خلال (4، 5، و6 أبريل/ نيسان الجاري).

وأضاف أن الفعالية هذا العام تجد صدى واسع النطاق من قبل عشاق السباقات كونها سباقات ليلية تقام لأول مرة في تاريخ سباقات الفورمولا 1 حول العالم، مما يستدعي القيام بجهود مكثفة لتسهيل حركة انسيابية الزوار المتوقع تزايد أعدادهم هذا الموسم.

جاء ذلك على خلفية زيارة قام بها الوزير إلى مطار البحرين الدولي للاطلاع على سير العمل، وما تتطلبه المرحلة المقبلة من جهود مكثفة خدمة لزوار الفورمولا 1.

وأشار وزير المواصلات إلى أن الوزارة قامت بالاطلاع على الخطط المختلفة التي أعدت لتلك الفترة والآليات المتبعة من قبل العاملين تسهيلاً على الزوار، وكيفية التعامل مع الأعداد الكبيرة التي سيشهدها المطار، وحركة الطيران، وما تتطلبها من شروط تتعلق بالأمن والسلامة مع تأمين ما يلزم من الكوادر العاملة البحرينية المؤهلة لضمان تقديم الخدمات بحرفية وجودة عالية تعكس الوجه الحضاري للبحرين وأبناءها العاملين في هذا المجال.

وأعرب الوزير عن ثقته من خلال ما لمسه من تنظيم شمل مختلف الأقسام بالمطار، وحرص على أن يحظى الزائر بالاهتمام اللازم الذي يعكس أصالة وثقافة أهل البحرين، بالإضافة إلى قدرتهم على إنهاء معاملات الزائرين خلال فترة زمنية قصيرة وصولاً إلى تقديم الخدمات الأخرى التي يطلبها الزائر القادم للمرة الأولى للبحرين.

ونوّه إلى ضرورة تكاتف الجهود لأجل إنجاح هذا الحدث العالمي الذي تحظى به البحرين كل عام ويعتبر علامة بارزة تميز إنجازاتها من خلال تقديم الخدمات، وتسهيل المعاملات، ووجوب استثمار هذه الفرصة لإبراز ما تمتلكه البحرين من ثروات مختلفة يأتي على رأسها الكوادر الوطنية المؤهلة التي ستقود عملية التنظيم والتنسيق في مختلف المواقع.

العدد 4226 - الأربعاء 02 أبريل 2014م الموافق 02 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً