العدد 4225 - الثلثاء 01 أبريل 2014م الموافق 01 جمادى الآخرة 1435هـ

«بتلكو» تعبر عن ارتياحها لإلغاء القيود عن برودباند الأسواق الكبرى

راشد عبدالله
راشد عبدالله

صرح الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين راشد عبدالله بأن بتلكو سعيدة للإعلان الصادر عن هيئة تنظيم الاتصالات الذي يؤكد النتائج التي توصلت إليها والتي تفيد بأن خدمات برودباند للأسواق الكبرى تنافسية، وعليه قامت الهيئة بإلغاء التنظيمات الخاصة ببيع المفرق والجملة عن قطاع الأسواق الكبرى.

وقال: «تعرب بتلكو عن سعادتها الغامرة وتقديرها لقرار هيئة تنظيم الاتصالات بإلغاء القيود التنظيمية المفروضة على مبيعات المفرق والجملة عن قطاع الأسواق الكبرى. من المؤكد أن هذه الأخبار الجيدة والنظرة المستقبلية ستساعدنا في تقديم المزيد من الخدمات التنافسية لمصلحة سوق المستهلكين».

وأضاف «لقد عملنا جاهدين من أجل المنافسة بعدالة في السوق المحلية خلال السنوات الأخيرة، إلا أنه وبسبب المنافسة الشديدة من قبل مشغلي خدمات برودباند النقالة والسلكية الأقل تنظيماً، واجهنا صعوبات كبيرة في تلبية توقعات زبائننا».

إلا أن عبدالله أشار إلى أن بتلكو لاتزال تحتفظ بقيودها التنظيمية الخاصة بتزويد القطاع التجاري بخدمة برودباند.

واختتم تصريحه قائلاً: «نتطلع إلى أن نتخلص كلياً من مثل هذه القيود لكي نقدم خدمات أفضل لهذا القطاع المهم من الاقتصاد الوطني. تلتزم بتلكو باستمرار استثمارها في البنية التحتية للملكة وتحسين جودة خدماتها، وسنستمر في العمل عن قرب مع هيئة تنظيم الاتصالات من أجل تحقيق هدف التحرير الكامل لخدمة برودباند للقطاع التجاري».

العدد 4225 - الثلثاء 01 أبريل 2014م الموافق 01 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً