العدد 4225 - الثلثاء 01 أبريل 2014م الموافق 01 جمادى الآخرة 1435هـ

البحرين تحتفل بنجاح حملة يوم التأمين 2014

اختتمت حملة يوم التأمين 2014 بحفل عشاء جاء تكريما لقطاع التأمين وروّاد القطاع.

وسلّطت الحملة هذه السنة الضوء على التعريف بالتأمين على الحياة، والتأمين الصحي، ومنتجات التأمين على المنازل مع «آمنة»، وهي الشخصية التمثيلية لجمعية التأمين البحرينية، والتي تقوم بإيصال الرسائل إلى الجمهور.

وفي كلمته الافتتاحية، قال المدير التنفيذي للرقابة على المؤسسات المالية في المصرف المركزي، عبدالرحمن الباكر: «إن الهدف من هذه الحملة هو توعية الجمهور بمنتجات التأمين الصحي والتأمين على الحياة والمنازل المتاحة لهم، إضافة إلى منتجات وخدمات التأمين التي تهدف إلى تسيير حياة الفرد».

وأضاف الباكر «من خلال التاريخ الزاخر في البحرين والذي يمتد إلى سبعين سنة في مجال التأمين، فقد حققت البحرين نمواً كبيراً على مر السنين، ويرجع ذلك إلى جهود الذين كان لهم دور فعّال في إثراء وإرساء أسس هذا القطاع من خلال معرفتهم وخبراتهم في سبيل ضمان ازدهار هذا القطاع».

من جانبه، قال رئيس جمعية التأمين البحرينية يونس جمال: «اليوم، حيث يعتبر التجديد عاملاً رئيسياً في هذا القطاع، وفي ضوء تغيّر النظرة إلى التأمين بفضل التعليم وخطط سوق الأسهم المرتبطة بالتأمين، فقد أصبح يُنظر إلى التأمين الآن باعتباره استثماراً جيداً؛ إذ يتيح لنا هذا الأمر فرصة سانحة للترويج للتأمين لدى الجمهور. وباعتباره جزءاً لا يتجزأ من الاقتصاد، فإن النمو في قطاع التأمين في غاية الأهمية في تحقيق التقدم في البحرين. إنني على ثقة بأنه من خلال التعاون مع مقدمي خدمات التأمين والسلطات الحكومية، وبدعم من وسائل الإعلام، فإنه يمكننا أن نعزز الوعي حول التأمين لإضافة زخم إلى تقدم البلاد».

العدد 4225 - الثلثاء 01 أبريل 2014م الموافق 01 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً