العدد 4225 - الثلثاء 01 أبريل 2014م الموافق 01 جمادى الآخرة 1435هـ

جمعية التأمين تقرُّ حساباتها الختامية

ناقشت جمعية التأمين البحرينية، في اجتماع الجمعية العامة العادية للسنة المالية 2013، يوم الأحد (30 مارس/ آذار 2014)، بفندق الخليج، الحسابات الختامية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2013، وإقرارها، واستعراض تقارير مدققي الحسابات والتصديق عليها بعد العرض والمناقشة.

وتضمّن جدول أعمال اجتماع الجمعية العامة، الاطلاع على محضر الاجتماع السابق للجمعية العمومية، والتصديق عليه والاطلاع على تقرير رئيس مجلس الإدارة.

وألقي رئيس الجمعية يونس جمال الضوء على الدور الذي تلعبه مملكة البحرين في تطوير قطاع التأمين، والذي يساهم بشكل مباشر في تعزيز دور المملكة البارز في تنمية الاقتصاد على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

يُذكر، أن من أهم أنشطة جمعية التأمين البحرينية، التنسيق والتباحث مع شركات التأمين التي تعمل في السوق البحرينية وكذلك مصرف البحرين المركزي، وغيره من الجهات المختصة والمؤسسات، بالإضافة إلى القيام بالفعاليات التأمينية المختلفة كإقامة ورش العمل والندوات والمحاضرات التي تسعى الجمعية من خلالها إلى نشر الثقافة والتوعية بأهمية التأمين على اختلاف أنواعه، والدور الذي يلعبه في بناء مجتمع بحريني راسخ. كما تسهم جمعية التأمين البحرينية بتقديم دراسات وخطط وتوصيات للنهوض بصناعة التأمين في مملكة البحرين والعمل على تقديم ما هو أفضل للقطاع.

العدد 4225 - الثلثاء 01 أبريل 2014م الموافق 01 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً