العدد 4223 - الأحد 30 مارس 2014م الموافق 29 جمادى الأولى 1435هـ

عائلة: اعتقال ابننا مع 3 آخرين لدى عودتهم من شراء وجبة العشاء

قالت عائلة المعتقل عبدالعزيز إبراهيم عبدالعزيز إن ابنها اعتقل بعد منتصف ليل يوم الثلثاء الماضي مع كل من حسين منصور جعفر وحسن سعيد عبدالعزيز وحسين علي جعفر عندما كانوا في طريقهم إلى شراء وجبة العشاء بعد مشاهدتهم قمة الدوري الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة.

وتابعة العائلة أن «عبدالعزيز ومعه حسين منصور وحسن كانوا يشاهدون المباراة في منزلنا ولم يخرجوا منه إلا بعد انتهاء المباراة لشراء العشاء من أحد المطاعم».

وتابع «عند خروجهم صادفوا حسين علي الذي سألهم عن وجهتهم فأخبروه أنهم سيذهبون لشراء العشاء فركب معهم في السيارة، وفعلاً اتجهوا لشراء العشاء». وأضافت العائلة «بعد شرائهم وجبة العشاء وفي طريق عودتهم تم اعتقالهم مع السيارة التي تسلمناها لاحقاً وكانت وجبة العشاء فيها من دون أن تمس»، مستغربة من «تخيير المعتقلين بين عدد من الاتهامات فضلاً عن نقلهم للنيابة العامة وحبسهم دون علمنا ومن دون وجود محامٍ للدفاع عنهم». ولفتت إلى أن «الثلاثة تم نقلهم إلى سجن الحوض الجاف بينما نقل حسين علي جعفر إلى مستشفى الطب النفسي؛ لأنه يعاني من مرض عقلي».

العدد 4223 - الأحد 30 مارس 2014م الموافق 29 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 4:47 ص

      لاعبين بالشباب

      الحكومة لاعبين بأعمار الشباب و مستقلبهم فقط طائفية و حقد حسبنا الله و نعم الوكيل

    • زائر 3 | 2:16 ص

      بس في هذا البلد

      بس في هذا البلد يصير..اعتقال وتلفيق تهم بدون اسباب.. صار الواحد مايأمن على ابنائة يقضون حوائجهم..ويمكن وجبة قيمتها دينار يعتقل ابنك وتدفع خمس مائة دينار كفالة..صارت الوجبة تكلف اكثر من عمر الانسان

اقرأ ايضاً