العدد 4223 - الأحد 30 مارس 2014م الموافق 29 جمادى الأولى 1435هـ

الدوسري: النائب العام سيستخدم جميع آلياته للحفاظ على حقوق الصيادين

الوسط - محرر الشئون المحلية 

30 مارس 2014

نقل عميد الصيادين المحترفين وحيد الدوسري عن النائب العام علي فضل البوعينين انه سوف يستخدم جميع آلياته للحفاظ على حقوق الصيادين ومتطلباتهم.

وصرح الدوسري، في بيان له امس الاحد (30 مارس/ اذار 2014)، «تشرفنا صباح امس بلقاء النائب العام بمعية جمعية الصيادين والوكيل القانوني لجمعية الصيادين، حيث رحب النائب بالحضور». وقال انه استعرض مع النائب العام ما يواجه الصيادين من تحديات ومعوقات وتصعيدات وقد تفهم النائب العام ما يحتاجه الصيادون من امور وتذليلات للحفاظ على هذه الهوية والحفاظ على هذا القطاع الذي يكافح على مدى السنين لجلب الغذاء لشعب البحرين. كما اثنى، بحسب عميد الصيادين، على الدور الايجابي للجمعيتين (الجمعية التعاونية للمحترفين وجمعية الصيادين المحترفين) واعضائهما وعلى تحملهم المشاق والمصاعب لتسيير عجلة الاقتصاد في هذا المجال.

كما وجه البوعينين، بحسب بيان المجتمعين معه، القائمين على النيابة العامة لتذليل جميع الامور للصيادين واتخاذ اعلى درجات الحكمة والتدبير والتسهيل لامور الصيادين.

واضاف الدوسري «طرحنا عليه بعض الامور اثر التصعيدات غير المسبوقة في هذا القطاع واستهداف رموز الجمعية والاعضاء وتفهم سعادته كل الامور واخبر الوكيل القانوني للجمعية باعداد تقرير عن هذه الملابسات وسوف ينظر على هذه الملابسات». واعرب عميد الصيادين عن الشكر والتقدير للنائب العام على المقابلة قائلا ان النائب العام يتفهم توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة لهذا القطاع والحفاظ عليه وكل مقدرات الصيادين وتذليل جميع المعوقات لهم».

العدد 4223 - الأحد 30 مارس 2014م الموافق 29 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً