العدد 4223 - الأحد 30 مارس 2014م الموافق 29 جمادى الأولى 1435هـ

«الجسر» يحث على التنسيق بين الإدارات لتيسير إجراءات السفر

الحفل التكريمي الذي أقامه «الجسر» للأعضاء المنتهية عضويتهم بمجلس الإدارة
الحفل التكريمي الذي أقامه «الجسر» للأعضاء المنتهية عضويتهم بمجلس الإدارة

الوسط - محرر الشئون المحلية 

30 مارس 2014

حث مجلس إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد على السعي المستمر لمواكبة التطور في الخدمات، ومواصلة التنسيق بين الإدارات العاملة في الجسر لتيسير إجراءات السفر بما ينعكس أثره على انسيابية حركة النقل والتنقل بين البلدين الشقيقين (المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين).

جاء ذلك في اجتماع مجلس الإدارة الخامس والستين برئاسة مدير عام الجمارك السعودية رئيس مجلس الإدارة صالح بن منيع الخليوي وبحضور رئيس الجمارك بمملكة البحرين نائب رئيس مجلس الإدارة الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة إضافةً إلى أعضاء المجلس من الجانبين السعوي والبحريني.

وقد استهل رئيس المجلس الاجتماع مرحباً بالأعضاء، ومهنئاً أعضاء مجلس الإدارة ممثلي حكومة مملكة البحرين بمناسبة انضمامهم إلى عضوية مجلس إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد، ثم إستعرض أهم الأعمال والمشاريع التي تمت خلال العام 2013، كما بحث المجلس الموضوعات المدرجة على جدول أعماله التي تهدف إلى تطوير مناطق الإجراءات بالجانبين السعودي والبحريني من الجسر، كما أقر المجلس الحساب الختامي للمؤسسة عن العام المالي 2013م.

من جهة أخرى أقامت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد على هامش هذا الاجتماع حفلاً تكريميّاً لعدد من أعضاء مجلس الإدارة التي انتهت مؤخراً عضويتهم في المجلس.

في سياق آخر، أقامت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد حفلاً تكريمياً لأعضاء مجلس إدارة المؤسسة المنتهية فترة عضويتهم في المجلس والاحتفاء بالأعضاء الجدد بمناسبة انضمامهم لعضوية مجلس إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد، وذلك في قاعة فندق الريجنسي بالعاصمة المنامة، بحضور رئيس مجلس الإدارة صالح الخليوي، ومدير عام الجمارك السعودية ونائبه رئيس الجمارك البحرينية.

العدد 4223 - الأحد 30 مارس 2014م الموافق 29 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً