العدد 4223 - الأحد 30 مارس 2014م الموافق 29 جمادى الأولى 1435هـ

العاهل يطلع على خطط قوة دفاع البحرين لتطوير أسلحتها

اطلع عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على برامج قوة الدفاع والخطط المستقبلية لتطوير اسلحتها ورفع قدرات منتسبيها من خلال تزويدهم بأحدث المنظومات العسكرية وأفضل مستويات التدريب.

قام جلالته يوم امس الاحد (30 مارس/ اذار 2014)، بزيارة إلى القيادة العامة لقوة دفاع البحرين، حيث كان في الاستقبال القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة ورئيس هيئة الأركان الفريق الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة وعدد من كبار الضباط.

حيث أعرب جلالته عن شكره وتقديره لجميع رجال قوة دفاع البحرين البواسل على ما يقومون به من عمل وطني مخلص، مؤكداً جلالته انهم موضع الاعتزاز من الجميع لما يتحلون به من حرص على أداء الواجب بروح وطنية صادقة.

واعرب جلالة الملك القائد الأعلى عن اعتزازه بما وصلت إليه أسلحة قوة دفاع البحرين من مستوى متطور وجاهزية قتالية عالية بما يعزز دورها في أداء واجبها الوطني السامي.

واكد جلالته أن قوة دفاع البحرين ستبقى بعون الله الدرع المنيع الذي يحمي سلامة الوطن وحماية المكتسبات الحضارية والتنموية التي تحققت لمملكة البحرين بفضل سواعد أبنائها المخلصين، متمنياً جلالته للجميع دوام التوفيق والسداد.

العدد 4223 - الأحد 30 مارس 2014م الموافق 29 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً