العدد 4223 - الأحد 30 مارس 2014م الموافق 29 جمادى الأولى 1435هـ

مصطفى السيد يتفقد عدداً من الأسر في بني جمرة ومدينة حمد

قام الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد ومحافظ «الشمالية» علي العصفور بزيارة تفقدية لمجموعة من منازل الأسر البحرينية في قرية بني جمرة ومدينة حمد وذلك ضمن برنامج المؤسسة الخيرية الملكية في الاطلاع على أحوال منتسبيها والوقوف على احتياجاتهم والاطمئنان عليهم.

جاء ذلك بتوجيه من رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وبهذه المناسبة، قال مصطفى السيد إنه بناء على توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وبالتعاون مع المحافظة الشمالية وضمن استراتيجية المؤسسة الخيرية الملكية في الاطلاع على أوضاع منتسبيها والوقوف على احتياجاتهم والاطمئنان عليهم، تم صباح أمس زيارة عدد من منازل الأسر البحرينية في قرية بني جمرة ومدينة حمد، حيث كان من ضمن المنازل التي تمت زيارتها منزل الأسرة في مدينة حمد التي تعرضت لحريق أتى على جزء كبير من المنزل والأثاث وتم استضافتهم في منزل الجيران نظراً لعدم صلاحية منزلهم للسكن نتيجة الحريق، وقد وجه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى تقديم الدعم للأسر المتضررة بأسرع وقت ممكن والعمل على مساعدتهم من خلال المؤسسة الخيرية الملكية وذلك وفق الحالات الطارئة ضمن مشروع الخدمات الإنسانية التي تعمل المؤسسة على تقديمها للأسر المتضررة في مثل هذه الظروف.

وبين أن هذه الزيارات تأتي ضمن برنامج المؤسسة للاطلاع على أحوال منتسبيها والاطمئنان عليهم وتقديم الدعم اللازم إليهم، حيث سبق أن قام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة شخصياً بزيارة عدد من الأسر البحرينية في مختلف محافظات البحرين والاطلاع على أوضاعهم والاطمئنان عليهم والتوجيه بتقديم الدعم المناسب لهم وذلك ضمن سياسة سموه في العمل الإنساني الذي تقوم به المؤسسة الخيرية الملكية للمجتمع البحريني الكريم.

كما تقدم مصطفى السيد بخالص الشكر إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على توجيهات سموه بزيارة الأسر البحرينية واهتمام سموه بتقديم الدعم اللازم لهم، ما يدل على مدى الرعاية والاهتمام الكبير الذي يوليه سموه لخدمة المواطنين من خلال العمل الإنساني الذي تقوم به المؤسسة الخيرية الملكية.

وأشاد بالتعاون المتميز مع المحافظة الشمالية منوهاً بما يقوم به محافظ الشمالية علي العصفور وجميع منتسبي المحافظة ما ساهم بشكل كبير في تسهيل عمل المؤسسة الخيرية الملكية في تقديم العون اللازم للأسر المحتاجة في المحافظة الشمالية.

العدد 4223 - الأحد 30 مارس 2014م الموافق 29 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 4:40 ص

      يا ريتتتت تنظرون الينا احنا المطلقات العاملات

      يا رييييت يساعدونا احنا المطلقات مثل ما يساعدون الارامل والايتام عليهم بالعافيه بس احنا مطلقات ونشتغل ونصرف على اولادنا وبسبب اننا نشتغل محرومين من اي مكرمات مع ان اكثرنا متنازل عن النفقه يا ريييييت تنظرون الينا

    • زائر 4 | 3:35 ص

      عمل انساني

      جزاك الله خيرا ابو محمد

    • زائر 2 | 10:38 م

      العمل المبارك

      بارك الله فيك ايها المحافط النبيل وكذلك الرجل الشهم الاخ مصطفى السيد الذي لم اره شخصيا ولا مرة ولكني اتمنى تحيته والمحافظ الشريف من هذا المنبر لإهتمامهم بالمواطنين في كل صغيرة وكبيرة. البحرين ان شاء الله بخير برجالات أمثالكم.

    • زائر 1 | 10:28 م

      الخيرية الملكية

      جزاهم الله خيرا

اقرأ ايضاً