العدد 4222 - السبت 29 مارس 2014م الموافق 28 جمادى الأولى 1435هـ

الوزير المطوع يؤكد أهمية دور المدارس والمؤسسات التعليمية في تنمية مدركات الطلاب

أكد وزير الدولة لشئون المتابعة محمد إبراهيم المطوع أهمية دور المدارس والمؤسسات التعليمية في تنمية مدركات الطلاب من خلال الأنشطة الفنية والتعليمية التي تفتح المجال للطلاب للتعبير عن أنفسهم وتقديم ابداعاتهم بكل حرية.

جاء ذلك لدى افتتاحه لمعرض الفن لطلبة البكالوريا الدولية الذي أقامته مدرسة بيان البحرين النموذجية مساء اليوم الأحد (30 مارس / آذار 2014) بالمدرسة تحت رعايته، وتضمن مجموعة من الأعمال قام بتنفيذها عدد من طلاب المدرسة.

وأبدى المطوع اعجابه بما شاهده من أعمال فنية تعكس ما يمتلكه طلاب المدرسة من مواهب فنية راقية، مشددا على أهمية دور الأنشطة الطلابية في الارتقاء بالمنظومة التعليمية من خلال زيادة الروابط بين الطلاب والمدارس.

ونوه بالدور الرائد الذي تقوم به مدرسة بيان البحرين النموذجية والقائمين عليها، متمنيا للمدرسة المزيد من النجاح والتوفيق في تخريج أفواج من الطلاب المؤهلين علميًا وأخلاقيًا.

من جانبها، توجهت رئيس مجلس إدارة المدرسة مي سليمان العتيبي، بالشكر والتقدير لوزير الدولة لشئون المتابعة على رعايته للمعرض بصورة سنوية، وهو الأمر الذي يشجع طلاب المدرسة على مزيد من الابداع في كافة أنشطتهم التعليمية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:55 م

      تعليق بسيط

      لا اتحدث عن الحلال والحرام او ما قد يسمى بالحرية الشخصية وإنما اتحدث من باب الذوق انه من الاولى منع النساء اللابسات فوق الركبه من دخول المرافق التربوية .. بدلا من منع الطلاب الذين يلبسون شورتات رياضية والتي غالبا ما تصل الى اسفل الركبه

اقرأ ايضاً