العدد 4222 - السبت 29 مارس 2014م الموافق 28 جمادى الأولى 1435هـ

طلبة من "العلوم الصحية" يطلعون على خدمات عيادة مصفاة بابكو

قامت مجموعة من طلبة كلية العلوم الصحية بزيارة إلى عيادة المصفاة التابعة لشركة نفط البحرين "بابكو".

وتهدف الزيارة إلى تعريف الزوار بأنشطة وخدمات العيادة الرامية إلى تعزيز الرفاهية الصحية للعاملين بالشركة، فضلاً عن تعريفهم بدور بابكو في دعم مسيرة الاقتصاد الوطني لمملكة البحرين.

وخلال الزيارة، تم إطلاع الوفد على مختلف العمليات والتقنيات الحديثة التي تحرص بابكو على تطبيقها وفق أحدث التوجهات المعمول بها لدى عيادات كبريات مصافي التكرير في العالم.

وبهذه المناسبة، أعرب وفد طلبة كلية العلوم الصحية عن مدى استفادته من الزيارة في الحصول على معلومات قيمة عن العمليات والتقنيات الحديثة التي تطبقها شركة بابكو.

وقد أعربت شركة بابكو عن اعتزازها بتنظيم مثل هذه الزيارات في إطار التعاون الوثيق والفعال مع شتى المؤسسات المحلية والعالمية بهدف تنظيم جولات تثقيفية وتعريفية بما يسهم في تسليط المزيد من الضوء على أداء إحدى المؤسسات الصناعية العريقة ورسالتها في دعم رقي المجتمع.

وفي ختام الزيارة أعرب أعضاء الوفد عن خالص شكرهم وتقديرهم إلى إدارة بابكو لتنظيم هذه الزيارة الناجحة، مؤكدين الاستفادة العلمية الكبيرة التي حصلوا عليها من تلك الجولة، وتمنوا لها المزيد من النجاح والتوفيق في دعم مسيرة التنمية المستدامة في ربوع المملكة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً