العدد 4222 - السبت 29 مارس 2014م الموافق 28 جمادى الأولى 1435هـ

بابكو تستضيف الاجتماع السنوي لمسئولي العلاقات العامة بشركات النفط بدول التعاون

استضافت شركة نفط البحرين "بابكو" فعاليات الاجتماع السنوي الثالث لمسئولي العلاقات العامة بشركات النفط الوطنية بدول مجلس التعاون.

وأقيم الاجتماع في فندق الدبلومات راديسون بلو وبحضور مسئولي العلاقات العامة من عدد من الشركات النفط الوطنية في الدول الشقيقة، تحت عنوان "إجراءات إدارة الأزمات ودور العلاقات العامة".

وفي هذا الصدد، ألقى نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق إبراهيم طالب، كلمة افتتاحية رحب فيها بالحضور وشدد فيها على أهمية توطيد العلاقات بين شركات النفط الوطنية بدول مجلس التعاون في مجال العلاقات العامة وغيرها وتطرق إلى الإجراءات المتبعة في إدارة الأزمات والحالات الطارئة في الشركة.

وتم خلال الاجتماع التطرق إلى عدد من التوصيات التي تمت مناقشتها في الاجتماع السابق. كما امتاز الاجتماع بتوفر منصة نقاش طرحت فيها العديد من الأسئلة المتعلقة بموضوع الاجتماع وكيفية تداول كل طرف بالحالة الطارئة التي يواجهها مما شكل فرصة فريدة لتبادل المعلومات والاستفادة من الدروس المتعلقة بمثل هذه القضايا.

واختتم الاجتماع بتقديم الوفود عدداً من التوصيات التي سيتم إدراجها ضمن أجندة الاجتماع القادم.

وتأتي مشاركة بابكو في هذا الاجتماع السنوي في إطار التزام الشركة بتحسين الإجراءات المتخذة وتبادل الخبرات وتوطيد العلاقات مع شركات النفط الوطنية بدول المجلس من أجل الارتقاء بمنظومة العمل. تجدر الإشارة إلى أن الشركات المشاركة هم شركة نفط الكويت، وشركة بترول أبو ظبي الوطنية، وشركة أرامكو السعودية، وشركة قطر للبترول، وشركة تنمية نفط عمان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً