العدد 4222 - السبت 29 مارس 2014م الموافق 28 جمادى الأولى 1435هـ

مسئولون بوزارة التربية يلتقون ممثلي أولياء أمور طلبة روضة الخيرات

أوضحوا لهم الأسباب الداعية إلى تعليق الدراسة

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

اعتصم عدد من أولياء أمور طلبة روضة الخيرات أمام مبنى وزارة التربية والتعليم بمدينة عيسى، احتجاجاً على تعليق الوزارة للدراسة في هذه الروضة إلى حين إزالة المخالفات التي ارتكبتها، والمتمثلة في إنشاء مبنى خشبي غير مرخص في الطابق الأول دون وجود مخرج للطوارئ، مما يعرض أمن وسلامة الطلبة إلى الخطر، كما قامت هذه الروضة بمضاعفة الطاقة الاستيعابية بنسبة 100% على النسبة المرخصة، مما يؤثر على جودة البيئة التعليمية والخدمات المقدمة لهؤلاء الأطفال.

وفي ضوء هذا الاعتصام، قامت الوزارة بتنظيم لقاء مع عدد من ممثلي أولياء الأمور، حضرته مديرة إدارة رياض الأطفال هدى العوضي، واثنين من المستشارين القانونيين وممثل عن إدارة العلاقات العامة والإعلام، حيث تم خلال هذا اللقاء توضيح الأسباب التي دعت الوزارة إلى هذا الإجراء، بعد أن استنفدت كافة السبل الإدارية والقانونية لحمل الروضة على الالتزام بشروط الترخيص، كما تم التوضيح لهم بأن الوزارة على أتم الاستعداد للسماح بالروضة بإعادة مزاولة عملها بمجرد إنهائها للمخالفات الجسيمة والتي لا يمكن للوزارة التسامح معها.

هذا وقد اتضحت الصورة لأولياء الأمور، الذين عبّروا عن رغبتهم في عودة الدراسة بالسرعة الممكنة، وتفهموا الإجراءات التي اتخذتها الوزارة ضد هذه الروضة.

والجدير بالذكر أن الوزارة قد سبق لها إنذار هذه الروضة قبل اللجوء إلى هذا القرار، ومنحها مهلة كافية لإزالة المخالفة دون جدوى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 11:50 ص

      لمتى بتعلق دراسة الأطفال !؟

      لمتى بظل حال الجهال جذي ؟ لا دراسه ولا دوام سالفة المخالفات على ناس وناس ما أشوف صارت الوقعه و تعلقت دراسة رياض الاطفال اللي في الحد او الرفاع!! لو محاربة الناس في ارزاقهم صارت من اولويات وزارة التربيه ! عجبي يا بلدي

    • زائر 4 زائر 3 | 5:02 م

      مو على ناس وناس

      نبغي ترجع االدراسة احنا والجهال متضررين والمعلمات والسواق مقطوعة ارزاقهم مو حراااام ؟؟؟

    • زائر 2 | 11:39 ص

      المشتكى

      بالنسبة للمبنى قالوا بينتقلون مبنى جديد ليش بعد

    • زائر 1 | 10:57 ص

      الله المعين

      والحين يعني فيه دراسة لولا مايهمنا هالاشكاليات الي على ناس وناس نبي يخلص هالشهرين على خير وبعدين تم الاجراءات القانونيه على قولتهم

اقرأ ايضاً