العدد 4222 - السبت 29 مارس 2014م الموافق 28 جمادى الأولى 1435هـ

الظهراني: التوافق بين أبناء البلد الواحد أمر ممكن تحقيقه وليس مستحيلاً

هنأ رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني مملكة البحرين بمناسبة شطب منظمة العمل الدولية للشكوى العمالية المرفوعة بجنيف.

وأوضح الظهراني أن هذا الإنجاز الوطني الكبير يعد دليلاً واضحاً على صدق نوايا مملكة البحرين في الوفاء بالتزاماتها الدولية، واتخاذ الإصلاح نهجاً لا مناص لها منه، الأمر الذي أرسى جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه دعائمه منذ تدشين المشروع الإصلاحي وإطلاق ميثاق العمل الوطني.

وأشاد الظهراني بالجهود التي بذلها وزير العمل جميل حميدان في الوصول إلى هذا التوافق بين الأطراف الثلاثة، مؤكداً أن هذه الجهود ما كانت لتأتي لولا وجود النوايا الصادقة لجميع الأطراف في تحقيق الأمن والاستقرار والازدهار للمملكة ورفع اسمها عالياً في المحافل الدولية.

وشدد على دعم السلطة التشريعية لترسيخ وإرساء قيم العدالة والمساواة والتسامح والتعايش السلمي، وتطوير تجربة البحرين الديمقراطية وضمان الحقوق والحريات الأساسية للجميع، فضلاً عن الحقوق العمالية وتوفير الحماية القانونية التي يتمتع بها جميع العمال من دون تمييز.

وأكد الظهراني أن هذا الإنجاز الذي جاء باتفاق أطراف الإنتاج الثلاثة إنما يعد مثالاً يحتذى به لجميع القوى الوطنية لترسيخ نهج الحوار والتفاهم والتوافق حول جميع الملفات الأخرى، الأمر الذي يؤكد أن التوافق بين أبناء البلد الواحد أمر ممكنٌ تحقيقه وليس مستحيلاً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 1:59 م

      في احد قال لك شيئ غير هذا الكلام .

      في احد قال لك شيئ غير هذا الكلام .

    • زائر 3 | 9:13 ص

      اول

      اول شئ اوقفو مثيرين الفتنه على المنابر وفي ساحات مايسمى بالشرفاء واوقفو الاعلام المضلل والكاذب في الصحف الصفراء والتلفزيون الاعور

اقرأ ايضاً