العدد 4222 - السبت 29 مارس 2014م الموافق 28 جمادى الأولى 1435هـ

وزير "الصناعة" يطلع على آخر استعدادات إطلاق النسخة الأولى لمعرض الطباعة

ضاحية السيف - وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

اطلع وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو على آخر مستجدات العمل على إطلاق المعرض الأول للطباعة والذي سيقام في الفترة من (27 - 30 إبريل/ نيسان 2014) بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع الرئيس التنفيذي لدار البحرين للاستثمار ورئيس الهيئة المنظمة لمعرض الطباعة صلاح العبدالله و المدير العام لمؤسسة إنسبشن للإستشارات سيد أحمد الساري والمعارض والمؤتمرات ومدير تنمية الأعمال بالمؤسسة إبراهيم الخياط.

وأشاد فخرو بالجهود والمبادرات المتميزة التي يبذلها القطاع الخاص البحريني، والتجدد في طرح الفعاليات والبرامج التي تتواكب ومتطلبات القطاعات الاقتصادية المختلفة، مشيراً إلى النمو اللافت في البرامج ذات الصلة بقطاع المعارض والتي تؤكد على المكانة المتقدمة التي حققتها مملكة البحرين في المجال الاقتصادي والتنموي.

ونوه في هذا السياق إلى أن إقامة المعارض المتخصصة تعتبر اليوم من أهم متطلبات التنمية التي تشهدها البلاد حالياً ، بالإضافة إلى دورها في استقطاب الخبرات العالمية واستعراض التجارب الناجحة للاستفادة منها من قبل المعنيين في مملكة البحرين.

كما أكد فخرو استمرارية دعم الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة لكافة لفعاليات الاقتصادية المتميزة والتي تسهم في دعم الموقع الإستراتيجي والمكانة الاقتصادية لمملكة البحرين.

وتجدر الإشارة إلى أن معرض الطباعة الأول والذي يتوقع أن يستقطب عددٍ من الجهات المتخصصة في الطباعة، سوف يوفّر فرصة كبيرة للاطلاع على أحدث التوجهات في صناعة المطبوعات والقدرة الإنتاجية والإمكَانات المتوفرة عند المطابع ومصانع إنتاج الأوراق والبلاستيك في سوق البحرين. كما ستكون هناك أجنحة خاصة للمصنعين والمزودين والوكلاء، بالإضافة إلى جناح للمُصممين، ووكالات الإعلان والتسويق، ودُور النشر، ومؤسسات التدريب المتخصصة في هذا المجال.

ومن جانبه قدم صلاح العبدالله شرحا مفصلا حول المعرض والمنتدى الذي سيقام في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات معربا عن شكره وتقديره لوزارة الصناعة والتجارة وهيئة البحرين للمعارض والمؤتمرات على ما أبدوه من تعاون من أجل أنجاح هذه الفعالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً