العدد 4220 - الخميس 27 مارس 2014م الموافق 26 جمادى الأولى 1435هـ

محافظ «الشمالية» يشيد بمبادرة «شباب الديه» لإقامة عمل مسرحي وطني

رواد المجلس أشادوا بسحب الشكوى العمالية ضد البحرين من منظمة العمل الدولية
رواد المجلس أشادوا بسحب الشكوى العمالية ضد البحرين من منظمة العمل الدولية

أشاد محافظ الشمالية علي العصفور بمبادرة مركز شباب قرية الديه في استعداداتهم لإقامة عمل مسرحي بجهود شباب وأهالي القرية يجسدون من خلاله مدى التلاحم والوحدة الوطنية بين أطياف المجتمع البحريني الواحد، وهي الخطوة التي ثمنها أعضاء مجلس إدارة جمعية التلاحم الوطني لما تمثله من معانٍ سامية تجسد أهم أهداف الجمعية في رأب الصدع وتقوية النسيج الوطني بين أبناء الشعب البحريني.

جاء ذلك في المجلس الأسبوعي للمحافظة حيث تمت مناقشة التحضيرات لتنظيم «سباق الخيل الشعبي» الذي ستقيمه المحافظة يوم 10 ابريل/ نيسان المقبل بالاضافة الى «ملتقى ومعرض مربي الطيور» الذي سيقام في الثاني عشر من الشهر نفسه.

كما اشاد المحافظ بجهود فناني مجموعة «نلتقي لنرتقي» في تنفيذ المرحلة الثانية من «جداريات كلنا شركاء في السلام» التي تنفذها المحافظة على شارع البديع.

إلى ذلك تقدم رواد مجلس المحافظة بالتهنئة بالانجاز الكبير بشأن سحب الشكوى العمالية من منظمة العمل الدولية والتي تحققت بفضل التوجيهات السامية لجلالة الملك في إرساء قيم العدالة والمساواة، وترسيخ روح التعايش السلمي، وبفضل المواقف الايجابية لأطراف الانتاج الثلاثة في سعيهم الحثيث لشطب الشكوى، مشيدين في الوقت نفسه بجهود وزير العمل جميل حميدان المبذولة في هذا السبيل، وأبدوا سعادتهم لمرور 10 سنوات على تنظيم مملكة البحرين سباق الفورمولا وما يصحبه من ازدهار في جميع المجالات خلال أيام البطولة، مؤكدين ان حدث هذا العام يتميز بكون البحرين ستنظم اول سباق ليلي في منطقة الشرق الاوسط لسيارات الفورمولا 1 وهو دليل على مدى النجاحات التي تحققت خلال المواسم السابقة.

العدد 4220 - الخميس 27 مارس 2014م الموافق 26 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:20 م

      مبادرة طيبة وفقتم

      هداكم الرحمن، الله يصلح الحال ونشوف كل شبابنا يسعى للأعمال المختلفة التي هدفها رفعة شان البلد اللي لأجله جميعا يجب ان نعمل

اقرأ ايضاً