العدد 4219 - الأربعاء 26 مارس 2014م الموافق 25 جمادى الأولى 1435هـ

«تمكين» يتطّلع على سير مبادرة توظيف 146 بحرينياً بمستشفى «الملك حمد» و «العسكري»

اجتمع وزير الدولة لشئون الدفاع الفريق الطبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة بمكتبه بالقيادة العامة صباح أمس (الأربعاء) مع رئيس مجلس إدارة «تمكين» والقائم بأعمال الرئيس التنفيذي الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، حيث اطلع الجانبان على سير المبادرة المشتركة بين «تمكين» والمستشفى العسكري لقوة دفاع البحرين ومستشفى الملك حمد الجامعي ومركز محمد بن خليفة بن سلمان آل خليفة للقلب لخلق فرص توظيف لعدد 146 بحرينياً وتوظيفهم في المؤسسات الطبية المذكورة.

وأوضح وزير الدولة لشئون الدفاع بأن قوة دفاع البحرين تحرص دائماً على تنفيذ مثل هذه المشاريع الحيوية والتدريبية الخاصة بالمجالات الطبية وتطوير الكوادر الوطنية بهدف إثراء الحقل الطبي في البحرين بالسواعد الوطنية المؤهلة بشكل علمي وعملي صحيح ووفق المتطلبات الدولية في هذا المجال. وأضاف أن التدريب في المجال الصحي يحظى برعاية متميزة من كبار المسئولين في قوة دفاع البحرين لضمان تقديم أفضل الخدمات الصحية وتوفير الخدمات العلاجية المتطورة ذات الجودة العالية، والنوعية المتميزة في كل من المستشفى العسكري ومستشفى الملك حمد الجامعي ومركز محمد بن خليفة بن سلمان آل خليفة للقلب تنفيذاً لتوجيهات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وذلك لمواكبة ما وصلت إليه مملكة البحرين من مستويات متطورة في الخدمات الطبية والصحية والتي يشهد لها العالم في هذا المجال الحيوي المهم.

من جانبه، قال الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة في تصريح له تعليقاً على اللقاء: «إن القطاع الصحي مجال في تطور مستمر وهو يزخر بالفرص التوظيفية الجيدة للبحرينيين. وإن مثل هذه المبادرات المشتركة أكثر فعالية واستدامة كونها مبنية على احتياجات المؤسسات التوظيفية الفعلية والمبنية على أسس تعزيز جودة البرامج والتركيز على العملاء وتحقيق نتائج أفضل وتقديم مبادرات نوعية ترتقي بمهارات البحرينيين بما يلائم متطلبات السوق».

حضر الاجتماع اللواء قائد الخدمات الطبية الملكية بقوة دفاع البحرين البروفيسور الشيخ خالد بن علي آل خليفة، وقائد مستشفى الملك حمد الجامعي اللواء طبيب الشيخ سلمان بن عطية الله آل خليفة، ومدير القضاء العسكري العميد حقوقي يوسف راشد فليفل وعدد من كبار المسئولين في «تمكين».

العدد 4219 - الأربعاء 26 مارس 2014م الموافق 25 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 11 | 8:41 ص

      للاسف

      انا فتاه سنية احاول الحصول على وظيفة حكومية منذ سنة 2006 فلا تقولون ان على حساب طائفة واحدة بل الواسطة هي الحكم

    • زائر 8 | 5:38 ص

      لا نوظفك لانك شيعي

      نعم، تمتلك جميع المقومات لشغل الوظيفه، وانت الانسب لها، ولكن للاسف، انت تعلم ما تمر به البحرين من ازمة. سببها الطائفة التي تنتمي لها. لذلك لا نستطيع توظيفك، يمكنك الانتظار لحين انتهاء الازمة والتقدم مرة اخرى، حاليا، سنعلن ان الوظيفه شاغرة ونرجوا منك عدم التقدم اليها مرة اخرى، واذا لم نحصل على شخص من البحرين، سوف نفتح الباب لغير البحرينين صدق او لا تصدق، هذه فحوى المقابله لشغل وظيفه في مستشفى الملك حمد التي حدثث لاحد اقاربي.

    • زائر 4 | 1:53 ص

      تعطيل

      ما في توظيف للبحرينين يعني صاااااااكين ،،

    • زائر 3 | 1:48 ص

      جميعهم من طائفة واحدة

      الخبر ناقص .. فجميعهم من طائفة واحدة

    • زائر 2 | 11:50 م

      بهرينياً جديداً...

      توظيف 146 بحرينياً بمستشفى «الملك حمد» و «العسكري» ..

    • زائر 6 زائر 2 | 3:28 ص

      اهم شي الولاء للبحرين

      الولاء للبحرين

اقرأ ايضاً