العدد 4218 - الثلثاء 25 مارس 2014م الموافق 24 جمادى الأولى 1435هـ

وزير شئون الدفاع يجتمع بمنظمي مؤتمر تحسين الإنتاجية

استقبل وزير الدولة لشئون الدفاع الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة بمكتبه في القيادة العامة بقوة دفاع البحرين مؤخراً، الرئيس التنفيذي لمجموعة أوريجين أحمد البناء و رئيس المؤتمر الخليجي الرابع لتحسين الإنتاجية عيسى سيار و منسقة المؤتمر صفاء عبدالغني.

من جانبه البناء الشكر والتقدير لوزير الدولة لشئون الدفاع على رعايته الكريمة لكافة المؤتمرات السابقة وهذا المؤتمر والذي يأتي في نسخته الرابعة، وأضاف بأن المؤتمر تحت شعار "تحسين الإنتاجية من خلال تحفيز الموظفين" إذ أردنا من خلال هذا المؤتمر التركيز على الموظفين والعاملين بصفتهم المحرك الرئيسي للإنتاجية في أي مؤسسة.

بعد ذلك قدم رئيس المؤتمر عيسى سيار فكرة موجزة عن المؤتمر، إذ قال: (إنه سيتم وللمرة الأولى في هذا المؤتمر إشراك المشاركين في المؤتمر كمتحدثين من خلال تقديم تجاربهم الميدانية لكي يتم الاستفادة منها من قبل الجمي.

وأضاف سيار: (إن المؤتمر سيسلط الضوء على أفضل التطبيقات العملية في مجال تحفيز الموظفين لتحسين الإنتاجية من خلال المحاضرات وورش العمل التي سيقدمها خبراء وتنفيذيون في هذا المجال، كما سيتم استعراض تجارب عملية وقصص شخصية ناجحة حققت نجاحات باهرة في مجال تحسين الإنتاجية).

ومن المؤمل أن يستقطب المؤتمر المدراء ورؤساء الأقسام والوحدات في مختلف التخصصات والقطاعات. من المتوقع أن يصل عدد المشاركين في المؤتمر إلى أكثر من 300 مشارك من البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي.

وسوف يحاضر في المؤتمر نخبة من الخبراء من داخل و خارج البحرين، منهم الخبير في مجال الإنتاجية والتطبيقات العملية الفرنسي جوزيف بروكوبينكو، و رئيس جامعة المملكة يوسف عبدالغفار و الخبير الاستراتيجي في رفع الكفاءة والانتاجية ناجي بيجاني من لبنان و الخبير في الاقتصاد والإنتاج أكبر جعفري و محاضر ومدير قسم الخدمات الأكاديمية والطلابية في كلية البحرين للمعلمين بجامعة البحرين عدنان الفرح وهو خبير في علم النفس الإرشادي، كما سيتم استعراض تجربة شركة الخليج للبتروكيماويات في مجال تحسين الإنتاجية بالإضافة إلى بعض التجارب المتميزة.

وفي نهاية اللقاء قدم وزير الدولة لشئون الدفاع شكره للقائمين على المؤتمر وتمنى لهم التوفيق والنجاح في كافة مراحل الإعداد والتحضير للمؤتمر، وأضاف قائلاً: "إن مثل هذه المؤتمرات المتخصصة تساهم دون شك مساهمة فعالة في تطوير الجانب المعرفي والمهاري لدى مختلف شرائح الموظفين في مؤسسات الدولة بقطاعيها العام والخاص، مما ينعكس بالطبع إيجابا على الاقتصاد الوطني".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً