العدد 4218 - الثلثاء 25 مارس 2014م الموافق 24 جمادى الأولى 1435هـ

وزير شئون "الكهرباء" يرعى مؤتمر"القيادة... آفاق جديدة" في مايو

المنامة - وزارة شئون الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

تقيم جمعية الاداريين البحرينية مؤتمرا دوليا حول «القيادة... آفاق جديدة» تحت رعاية وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبدالحسين علي ميرزا، في (20 - 21 مايو/ آيار 2014) في فندق كراون بلازا، ويشارك فيه عدد كبير من داخل وخارج مملكة البحرين من المهتمين بالعمل الإداري وآفاقه وتطوراته، وسوف يشارك الوزير ميرزا بتقديم كلمة ومحاضرة عن القيادة في حفل افتتاح المؤتمر.

وقال مدير المؤتمرات والبرامج بجمعية الإداريين البحرينية صالح طرادة، إن الإدارة (القيادة) تمر بتوجهات ونظريات حديثة نشأ عنها مفاهيم متطورة لمفهوم القيادة بمنطلقات وآفاق جديدة تحتاج من المختصين والمهتمين والمتابعين ان يطلعوا عليها، وتكون نابضة امام أعينهم، وتأتي المؤتمرات واللقاءات مع كوادر العمل القيادي سواء كانوا أفرادا أم مؤسسات لتكشف عن تجاربها في هذا الصدد، مما يعود بالنفع على المشاركين والحاضرين.

وسوف يركز هذا المؤتمر على توفير مفاهيم القيادة الحديثة وآفاقها للمدعوين والمشاركين، وسوف يتناول عدة محاور من أهمها آفاق القيادة الجديدة، تأثير القيادة على تطور المؤسسات، التحديات التي يواجهها القيادي الجديد، أفكار للمستقبل خاصة للقرن الحادي والعشرين، ونقل مهارات المعرفة ودور المرأة القيادية بالإضافة الى المهارات الاخرى التي يتطلبها القيادي الكبير.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً