العدد 4217 - الإثنين 24 مارس 2014م الموافق 23 جمادى الأولى 1435هـ

خالد بن حمد يشكر العاهل لدعمه إنجاز «سباحة التحدي»

رفع سمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة، إلى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، رسالة شكر وتقدير لدعم ومتابعة جلالته الحثيثة للإنجاز الذي حققه سموه في سباحة التحدي، والتي تمكّن خلالها من قطع مسافة 42 كيلومتراً سباحة، والذي استمر لأكثر من 20 ساعة من المملكة العربية السعودية إلى البحرين، هذا نصها:

«سيدي الوالد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة

ملك مملكة البحرين حفظه الله ورعاه وسدد خطاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

لقد تلقينا بكل فخر واعتزاز رسالة جلالتكم الكريمة عن تسلم تقريرنا لسباحة تحدينا، وإذ نتقدم لكم بعظيم امتنانا وشكرنا وتقديرنا لما لمسناه من مشاعر أبوية، ومن خلال متابعة جلالتكم الحثيثة مع شقيقي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة طوال مدة سباحتنا من المملكة العربية السعودية الشقيقة إلى مملكة البحرين.

سيدي الوالد..

إن استقبال جلالتكم لنا عند نقطة النهاية تعتبر من اللحظات التي لن أنساها لما لها من أبعاد كبيرة وبعثت لي روح عالية وعزيمة قوية أنستني كل المشقة والتعب وكانت محل شرف واعتزاز.

وإننا في الوقت نفسه نؤكد لجلالتكم أن ثمرة هذا النجاح جاءت من خلال الدعم الدائم واللامحدود والمتابعة المباشرة والمستمرة من لدن جلالتكم لمسيرتي الرياضية لإضافتها للإنجازات التي تحققت.

سيدي جلالة الملك..

إن كلماتكم المعبرة تجاهنا بأن هذا الإنجاز سيحفظه التاريخ ويترسمه الأجيال من أبناء مملكتنا الغالية، والذي أعاد إلى أذهاننا تاريخ أجدادنا وأهلنا العريق حين عبروا وادي الهدار من المملكة العربية السعودية الشقيقة إلى مملكة البحرين، لهو وسام فخر واعتزاز لنا جعلتنا نعتز بالجهود التي بذلناها من أجل مملكتنا الغالية في ظل عهد جلالتكم الزاهر، وأن الروح الإنسانية تجاه من يعانون من المرض الصعب جاءت لتترجم دعمكم اللامحدود لأبناء شعبكم الوفي.

وإن الهمم الكبيرة جاءت لتؤكد بأن لدينا ما نقدمه لتحقيق المزيد من الإنجازات والطموحات لتشريف جلالتكم ولرفع علم مملكة البحرين عالياً في كافة المحافل.

داعين الله عز وجل أن يلبس جلالتكم ثوب الصحة والعافية ويحفظكم ذخراً لنا ولمملكتنا الغالية

دمتم بحفظ الله سالمين سيدي،،

ابنكم المخلص

خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة».

العدد 4217 - الإثنين 24 مارس 2014م الموافق 23 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً