العدد 4217 - الإثنين 24 مارس 2014م الموافق 23 جمادى الأولى 1435هـ

«ديار المحرق» تطرح عدداً من الأراضي التجارية للبيع

أعلنت «ديار المحرق» طرح قسائم لبناء المعارض التجارية. ويأتي هذا الطرح إثر النجاح الواسع الذي لاقته بيوت الديار وقسائم سارات السكنية. وتتميز القسائم الجديدة التي ستخصّص للمعارض التجارية بموقع استراتيجي في «ديار المحرق»؛ إذ تقع في الركن الجنوبي الشرقي من المشروع على امتداد مباشر للشارع الرئيسي لـ «الديار». كما ستكون للمعارض التجارية طرق مخصصة لسهولة الوصول إلى مدخلها الرئيسي.

وتقرّر أن تكون المعارض التجارية حصرية فقط لعرض السيارات والقوارب، والأثاث، والأجهزة المنزلية والمنتجات المماثلة. بمتوسط مساحة 2400 متر مربع لكل قطعة، وذلك لتصبح سهلة الوصول ومتاحة لرؤية للسائقين القادمين من عدّة اتجاهات. وستكون الأراضي على مقربة من مركز المدينة التجاري.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق ماهر الشاعر، عن ثقته في نجاح المشاريع التجارية لـ «ديار» قائلاً: «تم اختيار الموقع الاستراتيجي لهذه المعارض لضمان تنشيط التعاملات التجارية. ونحن واثقون من أن هذه القسائم ستظهر كواحدة من العروض العقارية الأكثر جاذبية لهذا القطاع، نظراً إلى مميزاتها الرفيعة؛ إذ إنها تمثل فرصة نادرة للمؤسسات التجارية الكبرى للترويج في واحدة من أكثر مشاريع التنمية العقارية تطوراً في مملكة البحرين، والتي تقدم بأسعار تنافسية».

العدد 4217 - الإثنين 24 مارس 2014م الموافق 23 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً