العدد 4217 - الإثنين 24 مارس 2014م الموافق 23 جمادى الأولى 1435هـ

الشيراوي رئيساً تنفيذياً لـ «سيكو»

قررت شركة الأوراق المالية والاستثمار (سيكو)، ممثلة بمجلس إدارتها ومساهميها، خلال اجتماع الجمعية العامة العادية الذي انعقد أمس الاثنين (24 مارس/ آذار 2014)، الموافقة على تعيين نجلاء الشيراوي في منصب الرئيس التنفيذي الجديد لتحل محل أنتوني ماليس الذي سيتقاعد نهاية مارس الجاري.

وقال رئيس مجلس الإدارة الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة: «لدى المجلس كل الثقة بقدرة نجلاء على قيادة الفريق نحو تطبيق المرحلة المقبلة من التحوّل الاستراتيجي الذي تنشده الشركة».

وتعتبر الشيراوي التي تحمل شهادة البكالوريوس في الهندسة وشهادة الماجستير في إدارة الأعمال، واحدة من أفضل كوادر الشركة؛ إذ انضمت إلى عائلة البنك في العام 1997 وشغلت عدّة مناصب بما فيها رئيس إدارة الأصول ومن ثم رئيس دائرة الاستثمارات والخزينة، وذلك قبل أن تعيّن في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في العام 2006.

وفي يونيو/ حزيران 2013، وافق المجلس على ترقية نجلاء لتصبح نائب الرئيس التنفيذي.

بدورها علّقت الشيراوي على تعيينها بالقول: «إنه لشرف لي وأشعر بالامتنان للثقة التي منحني إيّاها مجلس الإدارة. فنحن كفريق عمل واحد على التزام بالاستمرار بالعمل والبناء على الإنجازات الراسخة التي حققناها منذ العام 2001. وأنا أتوقع لي ولزملائي في الفريق مزيداً من النمو والعمل على تطوير قدرات الشركة في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، وفي الوقت نفسه مواصلة تعزيز انجازات البنك بمساندة فريق إدارة (سيكو) الذي يتمتع بقدر عالٍ من الخبرة والكفاءة».

العدد 4217 - الإثنين 24 مارس 2014م الموافق 23 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً