العدد 4217 - الإثنين 24 مارس 2014م الموافق 23 جمادى الأولى 1435هـ

«المرفأ المالي» راعي معرض الخليج للعقار

أعلن مرفأ البحرين المالي، مشروع الواجهة البحرية المتكامل في مملكة البحرين، رعايته الذهبية لمعرض الخليج للعقار (Gulf Property Show) الذي يقام في الفترة ما بين 6 و 8 مايو/ أيار 2014 في العاصمة البحرينية (المنامة).

وسيكون مرفأ البحرين المالي للعام الثاني على التوالي الراعي الذهبي للمعرض المتخصص في القطاع العقاري الموجّه للمطوّرين والمستثمرين والمورّدين العقاريين، وذلك بعد مشاركة ورعاية ناجحة للدورة الافتتاحية من المعرض العام الماضي (2013). ويحظى المعرض بسمعة مرموقة كمنصة متخصصة في القطاع العقاري في منطقة الخليج.

ويمر مرفأ البحرين المالي الذي تقدّر قيمته بـ 3 مليارات دولار بمرحلة تطوير جديدة مهمة مع بدء العمل على موقف السيارات الغربي المقدرة كلفته بـ 32 مليون دولار، وهو عبارة عن منشأة بمساحة 5400 متر مربع ستوفر 1260 موقفاً للسيارات للمستأجرين والزوّار، إلى جانب مطاعم على السطح توفر إطلالات بانورامية على مدينة المنامة.

وقال المدير التنفيذي لمرفأ البحرين المالي، عمر المرضي: «يعِد العام 2014 بأن يكون عاماً مهماً في تاريخ مرفأ البحرين المالي، مع العمل على موقف السيارات الجديد وتوسعة المرافق الترفيهية؛ الأمر الذي سيأخذنا خطوة إلى الأمام نحو تحقيق رؤيتنا طويلة الأمد. ومع نمو مجتمع الأعمال في مرفأ البحرين المالي، تبقى راحة وسلامة المستأجرين - وكذلك الزوّار والضيوف - أولوية قصوى؛ إذ إن وسائل الراحة الإضافية التي سيوفرها موقف السيارات الغربي تؤكد هذا الالتزام».

ويقام المعرض في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات بالتزامن مع معرضي الخليج للبناء (gulfBID) والخليج للتصميم الداخلي والأثاث (gulfInteriors) المتخصصين في قطاعي البناء والتصميم الداخلي على التوالي. وتقدّم المعارض الثلاثة مجتمعة منصّة متكاملة لجميع جوانب صناعة التطوير العقاري.

العدد 4217 - الإثنين 24 مارس 2014م الموافق 23 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً