العدد 4215 - السبت 22 مارس 2014م الموافق 21 جمادى الأولى 1435هـ

"البلديات" تدعو الجمهور للمشاركة في اليوم الختامي لمعرض البحرين للإنتاج الحيواني 2014

"مراعي " يستقبل 180 ألف زائر

تختتم غداً الأثنين (24 مارس/ اذار 2014) فعاليات معرض البحرين للإنتاج الحيواني "مراعي 2014"، إذ بلغ عدد الزوار إلى يوم أمس نحو 180 ألف زائر.

وتميز معرض الانتاج الحيواني هذا العام بفعالية الرجل الفرنسي الطائر لورينزو، واستعراض رعاة البقر، وفعالية طيور دلمون، كما تقدم خيمة الثقافة والفن عرض رسم حي للفنانة ريمي برتش، بالاضافة الى عرض للوحات الفنانات ارنا جودبيك وكريستين سشوبل، وقدمت الخيمة التعليمية مسابقة الثقافة العددية.

ويقدم معرض البحرين للإنتاج الحيواني عدد من العروض اليومية منها العروض الخاصة بالخيل والقطط والكلاب وعروض الكلاب للامر والطاعة والبقر والغنم والطيور إضافة الى ان المعرض قدم في تاريخ 22 مارس مسابقة افضل كلب جيرمند شيبرد وقدم بتاريخ 23 و24 مارس مسابقة افضل كلب في فصائل الكلاب إلى مسرحية .

وتتميز فعاليات معرض مراعي بأنها فعاليات تعليمية وتثقيفية وترفيهية في آن واحد، حيث اشتمل المعرض على 10طرق للحيوانات الأليفة كطريق الخيول وطريق الجمال وطريق الصقور وطريق الطيور وطريق البقر وطريق القطط وطريق الكلاب وطريق الاسماك وطريق الارانب وطريق الرانب وطريق البط. كما كانت هناك فرقة الدجاج الملون، ودمى الخيل، وفعالية تلوين الوجوه، واوركسترا الدجاجة، وركوب المهر، والدواجن الحيوية، وتشكيل البالونات وسوق للمزارعين الذي تشارك فيه 15 مزرعة من مناطق مختلفة من البلاد وتوفر الخضراوات الورقية الخضراء اليومية الاستهلاك اضافة إلى الطماطم بأنواعها والخيار والقرنبيط واليقطين والقرع والفاصوليا والبطيخ وجميع المنتجات المحلية المتوافرة هذه الفترة.

وقدمت وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني بناء على توجيهات من وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة احمد الكعبي كافة التسهيلات للعارضين بهدف تحقيق الأهداف المرجوة منهم.

وتدعو الوزارة كافة المواطنين والمقيمين لزيارة المعرض في يومه الأخير للاستمتاع بالعروض الختامية للخيول والقطط والطيور، إضافة إلى حضور المسرحية الخاصة بالأطفال، و مشاهدة الفعاليات الأخرى المصاحبة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً