العدد 4215 - السبت 22 مارس 2014م الموافق 21 جمادى الأولى 1435هـ

مركز "الموهوبين" ينظم مسابقة الخزف للمدارس الحكومية والخاصة

تحت عنوان "خزفيات..بصمة وطن"

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

ينظم مركز رعاية الطلبة الموهوبين مسابقة بعنوان (خزفيات... بصمة وطن) للطلبة الموهوبين من المرحلتين الإعدادية والثانوية بالمدارس الحكومية والخاصة.

ويشترط للمسابقة أن تتم مشاركة الطالب بإسم المدرسة عبر اعتماد الإدارة المدرسية لاستمارة المشاركة، كما أن للمشارك حرية اختيار التقنية الخزفية المستخدمة وتقديم عمل فني خزفي متكامل،على أن لا يزيد ارتفاعه عن 30 سم والعرض عن 25 سم للأعمال المجسمة، أما الأعمال المسطحة أو النصف بارزة فيجب أن لا تزيد مساحتها عن30x30 سم ولا تقل عن 20x20 سم،مع مراعاة أن لا يزيد عدد الطلبة المشاركين في المسابقة من كل مدرسة على (3) طلاب، وأن يرفق مع كل عمل فني مشارك استمارة بيانات توضح اسم المشارك؛ والمدرسة؛ والصف؛ ونبذة مختصرة توضح فكرة العمل الفني.

علماً بأن آخر موعد لاستلام استمارات المشاركة في (24 أبريل/ نيسان 2014)، وآخر موعد لاستلام الأعمال المشاركة هو يوم الأربعاء (30 أبريل/ نيسان 2014) في مقر مركز رعاية الطلبة الموهوبين بمحافظة المحرق، إذ ستعلن النتائج خلال المعرض الختامي، كما سيحصل الطلبة الفائزون على جوائز تقديرية تتمثل في هدية وشهادة مشاركة من قبل المركز، فيما سيحصل الطلبة المشاركون على شهادة شكر وتقدير.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً