العدد 4215 - السبت 22 مارس 2014م الموافق 21 جمادى الأولى 1435هـ

27 مارس آخر يوم لاستلام طلبات التقديم لبعثات ولي العهد

دعا برنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية الطلبة الراغبين للتقدم إلى بعثات البرنامج إلى استيفاء الاجراءات اللازمة ، منوهاً بأن يوم الخميس (27 مارس/ آذار 2014) هو آخر يوم لفترة استلام طلبات التقديم لبعثات ولي العهد لعام 2015 التي بدأت في التاسع من مارس الجاري.

وقال مديرة البرنامج سنثيا جسلنج ان الموعد النهائي لتقديم لبعثات البرنامج للطلبة المقرر عليهم التخرج من المرحلة الثانوية في عام 2015 هو 27 مارس 2014، مذكرة بأن البرنامج يشترط أن يكون المتقدم بحريني الجنسية وأن يكون المعدل التراكمي 97 % فأكثر في الصف الأول الثانوي والفصل الأول من الصف الثاني الثانوي.

ودعت سنثيا جميع طلبة الثانوية من المدارس الحكومية والخاصة التي تنطبق عليهم شروط التقديم للبرنامج ملىء استمارة الترشح المتوفرة على الموقع الإلكتروني الخاص للبرنامج (www.cpisp.bh) وتسليمها مع المرفقات المطلوبة لديوان ولي العهد قبل الساعة واحدة مساءً يوم الخميس الموافق 27 مارس 2014.

وأكدت أن المرفقات تشمل: كشف رسمي للدرجات للصفين العاشر والحادي عشر باللغة الانجليزية، وخطاب تزكية من مدرس أو مدير مدرسة الثانوية، ونسخة من جواز السفر، ونسخة من البطاقة السكانية، وصورة شخصية حديثة.

ويعتمد البرنامج على معايير علمية وموضوعية في اختيار طلبة هذا البرنامج الذين يتم ابتعاثهم إلى أعرق الجامعات والكليات العالمية العريقة، كما أن بعثات البرنامج تتم بالتساوي بين البنين والبنات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:36 ص

      ياااارب

      ارزق ابنتي يالله
      حلم حياتى تكبر وتلتحق بهالبعثه يالله

اقرأ ايضاً