العدد 4215 - السبت 22 مارس 2014م الموافق 21 جمادى الأولى 1435هـ

العاهل لخالد بن حمد: عبوركم من السعودية للبحرين يعيدنا لعبور أجدادكم من وادي الهدار

عاهل البلاد  - سمو الشيخ خالد بن حمد
عاهل البلاد - سمو الشيخ خالد بن حمد

بعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برسالة إشادة واعتزاز إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، جاء فيها «بكل فخر واعتزاز نبعث لسموكم الشكر الجزيل والتقدير العميق وقد تسلمنا التقرير الذي أعددتموه عن بطولة سباحة التحدي لخالد بن حمد بن عيسى آل خليفة، وإن إنجازكم المميز سمة يحفظها التاريخ وتترسمها الأجيال من أبناء مملكتنا العزيزة. وسيذكرها الذاكرون بكل الفخر والتقدير.

إن عبوركم من الشقيقة السعودية إلى البحرين يعيدنا إلى ذلك التاريخ العريق حين عبر أهلكم وأجدادكم من وادي الهدار إلى جزر البحرين، حيث سطر التاريخ لكل الرحلة الموفقة التي أعدتم إلى الذاكرة شيئاً من ملامحها، حيث الروح العالية والوثابة والعزيمة القوية والتطلع إلى الحياة الكريمة التي تليق بطموح الرجال الشجعان، وقد حقق الأجداد بتلك الرحلات ذلك المجد التليد والذي نحمل الآن بحمدالله ميراثه بكل اقتدار.

لقد كنتم مثالاً بروحكم الإنسانية الراقية حيث تبرعتم بريع هذه البطولة لفئة من أبناء وطننا يعانون من مرض صعب، وهي لفتة إنسانية من سموكم لهذه الفئة المحتاجة للدعم والاحتضان بروح إنسانية كنتم نموذجاً لها.

سمو الابن العزيز: «إن المنجزات الكبيرة ينهض بها رجال يحملون همماً كبيرة، ولقد كنتم نموذجاً لهؤلاء الرجال الأشداء الطموحين وحققتم ما يليق بكم وبتاريخ آبائكم وأجدادكم، وكنتم نموذجاً للإصرار والشجاعة والجسارة، والروح الإنسانية العالية».

العدد 4215 - السبت 22 مارس 2014م الموافق 21 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً