العدد 4212 - الأربعاء 19 مارس 2014م الموافق 18 جمادى الأولى 1435هـ

إعلان المرشحين لانتخابات «الوفاق» واستعدادات لمؤتمرها العام

الوسط - محرر الشئون المحلية 

19 مارس 2014

أعلنت اللجنة العليا لمؤتمر الوفاق العام 2014 وانتخابات هيئات الوفاق، عن قائمة المترشحين لشورى الوفاق عبر الموقع الإلكتروني للوفاق، بالتزامن مع بدء الحملات الانتخابية للمرشحين للشورى.

وقالت جمعية الوفاق في بيان لها أمس (الأربعاء): «إن العملية الانتخابية لشورى الوفاق الذي يعد بمثابة الهيئة التشريعية والرقابية داخل الجمعية، ستجري يوم الجمعة 28 مارس/ آذار الجاري، فيما تعقد الجلسة العامة للمؤتمر العام بالتزامن في اليوم ذاته».

وذكرت أن المؤتمر العام للوفاق ومناقشة التقريرين المالي والأدبي سيعقد يوم الخميس 27 مارس الجاري، فيما تصاحب فعاليات المؤتمر العام العديد من الفعاليات المصاحبة، منها تكريم شخصيات عامة فاعلة في خدمة الوطن في مجالات مختلفة، وتكريم الكوادر المتميزة في الجمعية، وكذلك عدة فعاليات أخرى مصاحبة.

وأشارت إلى أن جمعية الوفاق الوطني تستعد في الوقت الراهن لعقد مؤتمرها العام 2014 وانتخاب هيئاتها الرئيسية، في نهاية شهر مارس الجاري 2014 والذي يتضمن عدة فعاليات وأنشطة على مدى أيام. كما تستعد اللجان والهيئات والمراكز داخل الجمعية لإكمال جهوزيتها للمؤتمر الذي يحتوي على فعاليات مصاحبة واستعدادات ونقاشات وحوارات وورش جدية للتقييم وتطوير الأداء وممارسة النقد لأداء الوفاق السياسي والحزبي والتنظيمي.

وأكدت اللجنة العليا للمؤتمر أن المؤتمر يتضمن ورش عمل إلى جانب فعاليات شبابية ونسوية وجلسة افتتاحية عامة وجلسات لمناقشة التقريرين المالي والأدبي للجمعية.

ولفتت إلى أن المؤتمر العام لهذا العام سيشتمل على تكريم عدد من كوادر الجمعية تقديراً لجهودهم لخدمة الوطن ومطالب المواطنين، وتوزيع جوائز الوفاق السنوية احتفاء بالعطاءات المتميزة لأبناء البحرين.

العدد 4212 - الأربعاء 19 مارس 2014م الموافق 18 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً