العدد 4212 - الأربعاء 19 مارس 2014م الموافق 18 جمادى الأولى 1435هـ

المرباطي: 4 أعوام ولم يفتح طريق بين مدرستي «عمر» و«زبيدة»

الوسط - محرر الشئون المحلية 

19 مارس 2014

أعرب عضو مجلس بلدي المحرق ممثل الدائرة الخامسة غازي المرباطي عن استغرابه من تأخر فتح طريق جديد بين مدرستي عمر بن عبدالعزيز الابتدائية للبنين وزبيدة الابتدائية للبنات بمجمع 216 في منطقة حالة بوماهر بالمحرق لأربعة أعوام.

وأضاف المرباطي أنه في عام 2011م اقترح إنشاء موقف خلف مدرسة عمر بن عبدالعزيز الابتدائية، وبالفعل عندما تم مخاطبة وزارة الاشغال بطلب إنشاء الموقف تحرك المعنيون، حيث كان المعوق الرئيسي فتح طريق بين المدرستين من خلال إزالة السور القاطع الذي يفصل بينهما.

وأكد أنه وبعد المخاطبات والاجتماعات الماراثونية بينه وبين وزارة التربية والتعليم ووزارة الاشغال منذ 2011م، تمت الموافقة أخيراً على إنشاء هذا الطريق في الموقع المذكور نظراً لقناعة جميع الأطراف المجتمعين آنذاك بأهمية هذا الطريق، حيث سيساهم في تخفيف زحمة المنطقة وانسيابية الحركة المرورية.

واستدرك المرباطي: «لكن المشروع دخل العام الرابع دون وجود مؤشرات توحي بأن هناك انفراجا نحو فتح هذا الطريق، مع العلم بأن وزير الاشغال عصام خلف مهتم شخصيا بهذا الأمر، وأنني على اتصال دائم مع معه، غير أن المشروع عالق لدى إدارة صيانة المباني التابعة لوزارة الاشغال».

العدد 4212 - الأربعاء 19 مارس 2014م الموافق 18 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً