العدد 4211 - الثلثاء 18 مارس 2014م الموافق 17 جمادى الأولى 1435هـ

جموع من المواطنين تشيِّع جواد الحاوي إلى مثواه الأخير بسترة

جموع غفيرة من المواطنين شيّعت الفقيد جواد الحاوي إلى مثواه الأخير
جموع غفيرة من المواطنين شيّعت الفقيد جواد الحاوي إلى مثواه الأخير

شيعت جموع من المواطنين عصر أمس (الثلثاء) المواطن المتوفى جواد أحمد الحاوي (48 عاماً) إلى مثواه الأخير في قرية واديان بجزيرة سترة.

وكان الحاوي قد فارق الحياة فجر أمس الأول (الاثنين) في مجمع السلمانية الطبي، وذلك بعد فشل محاولات الطاقم الطبي في مجمع السلمانية الطبي ومركز سترة الصحي في إنعاشه، بعد تردي حالته الصحية.

وبحسب رواية شقيق المتوفى فإن الأخير كان «متواجداً في أحد المحلات لشراء بعض الحاجيات، فيما تزامن بقاؤه في المحل مع خروج مسيرة في المنطقة، وقد تدخلت قوات مكافحة الشغب لفض المسيرة، وأطلقت الغازات المسيلة للدموع التي استنشقها المتوفى، وقد بدا عليه حينها التعب، ومن ثم توجه إلى المنزل وكان يكح، و أُغشي عليه إلى أن تم نقله إلى مركز سترة الصحي ومن ثم مجمع السلمانية الطبي وهناك فارق الحياة».

فيما أوضحت النيابة العامة أن مركز شرطة سترة تلقى بلاغاً فجر يوم (17 مارس/ آذار 2014) من شقيق المتوفى أفاد فيه بسقوط شقيقه في مسكنه مغشياً عليه، حيث تم نقله إلى مركز سترة الصحي، حيث باشر الطاقم الطبي التابع للمركز محاولة إنعاشه لما كان يعانيه من ضعف حاد في نبضات القلب، ومن ثم تم نقله بالإسعاف إلى مجمع السلمانية الطبي حيث فارق الحياة.

هذا وقد ندبت وحدة التحقيق الخاصة الطبيب الشرعي الخاص بالوحدة لتوقيع الصفة التشريحية على المتوفى وأخذ العينات اللازمة لفحصها لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، كما أمرت بالتحفظ على الملف الطبي الخاص بالمتوفى وعرضه على الطبيب الشرعي وكذا التحفظ على ملابسه وعرضها على مختبر البحث الجنائي لفحصها لبيان ما إذا كانت تحتوي على ثمة آثار أو أشياء تفيد التحقيق.

كما استدعت الوحدة المبلغ لسؤاله عن ظروف وملابسات الوفاة وطلبت تحريات الشرطة القضائية بشأن الواقعة وصولاً لظروفها وملابساتها.

وقد أشار التقرير المبدئي للطبيب الشرعي من خلال مظاهر الصفة التشريحية إلى وجود حالة مرضية حادة في القلب أحدثت الوفاة.

هذا وقد صرحت الوحدة بالدفن بعد أن أنهى الطبيب الشرعي مأموريته.

العدد 4211 - الثلثاء 18 مارس 2014م الموافق 17 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 6:54 م

      وداعا يا شهيد

      الله يرحمك يا شهيدنا

    • زائر 6 | 7:04 ص

      كومار مجبل ابو مازن

      الله يرحمه و يغفر له ويسكنه الجنه واللهم ارحم كل المسلمين من الفتن و الحقد و الكراهيه

    • زائر 5 | 3:55 ص

      الله

      الله يرحمك ياشهيد وصبر اهلك وينتقم من قاتليك المشتكى لله

اقرأ ايضاً