العدد 4210 - الإثنين 17 مارس 2014م الموافق 16 جمادى الأولى 1435هـ

سلمان تناشد رئيس الوزراء تخصيص «وحدة» لشاب مشلول بـ «المحرق» ترعاه والدته

ناشدت عضو مجلس بلدي المحرق فاطمة سلمان رئيس الوزراء صاحبَ السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة توجيه وزارة الإسكان لإيجاد بيت إسكان لسيدة بحرينية مطلقة وترعى ابنها الشاب الذي يعاني من الشلل التام، في حين لا تسع شقتها الصغيرة للأجهزة الطبية اللازمة.

وقالت سلمان: «إنه تم إرسال الابن إلى لندن من أجل تشخيص المرض ولكن كتب الله ألا ينجح أحد في التعامل مع حالته، ما ضاعف مسئوليات الأم ومعاناتها»، مشيرة إلى أن الشاب يتواجد الآن في المستشفى بالبحرين حيث يخضع لعملية ثقب في رقبته لمساعدته على التنفس، كما من المقرر ثقب معدته لتوجيه الطعام إلى معدته مباشرة. وذكرت وتعني هذه الإجراءات أن الولد سيكون متصلاً بعدد من الأجهزة الطبية التي وفرتها الدولة مشكورة، ولكن الوالدة محتارة في كيفية استخدام هذه الأجهزة حيث لا تستوعب شقتها السرير الطبي والأجهزة المساندة في حين واحد.

وأوضحت أن والدة الشاب تملك طلباً إسكانياً باسمها، وقامت بتحويله باسم ابنها وفق نصيحة موظفي وزارة الإسكان الذين أكدوا لها وجود أمر ملكي بتعجيل طلبات أصحاب الاحتياجات الخاصة، ووعدتها الوزارة بالحصول على وحدة في العام 2013 ولكن السنة مرت دون أن تحصل على الوحدة الموعودة.

العدد 4210 - الإثنين 17 مارس 2014م الموافق 16 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً