العدد 4210 - الإثنين 17 مارس 2014م الموافق 16 جمادى الأولى 1435هـ

وزير الخارجية يتسلم رسالة خطية من وزير خارجية الإمارات

تتضمن الدعوة للمشاركة في اجتماع رفيع المستوى عن تغيُّر المناخ

وزير الخارجية مستقبلاً السفير الإماراتي لدى البحرين
وزير الخارجية مستقبلاً السفير الإماراتي لدى البحرين

تسلم وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، رسالة خطية من وزير خارجية الإمارات العربية المتحدة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، تتضمن الدعوة للمشاركة في اجتماع رفيع المستوى بشأن تغير المناخ والذي تستضيفه الإمارات العربية المتحدة يومي 4 و5 مايو/ أيار 2014 وذلك بالتعاون مع الأمم المتحدة، بهدف التحضير لقمة القادة للمناخ المقرر لها أن تعقد في نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية بتاريخ 23 سبتمبر/ أيلول 2014.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الخارجية سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى المملكة محمد سلطان سيف السويدي، أمس (الاثنين) في مكتبه بالديوان العام لوزارة الخارجية.

وأكد وزير الخارجية خلال اللقاء الدور الرائد للإمارات العربية المتحدة في دعم الجهود الدولية كافة، ومنها الحد من المخاطر والآثار التي يسببها التغير المناخي، مشيداً في الوقت ذاته، بما وصلت إليه العلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة من تطور ونماء في ظل حرص القيادتين الحكيمتين على تنميتها وتعزيزها في المجالات كافة. كما جرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

العدد 4210 - الإثنين 17 مارس 2014م الموافق 16 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً