العدد 4210 - الإثنين 17 مارس 2014م الموافق 16 جمادى الأولى 1435هـ

رئيس الوزراء يؤكد أهمية التعاون البحريني البريطاني لمكافحة الإرهاب

لدى استقباله السفير البريطاني

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً السفير البريطاني
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً السفير البريطاني

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة لدى لقاء سموه السفير البريطاني في البحرين، أهمية التعاون البحريني البريطاني في مجال مكافحة الإرهاب وضرورة استمرار تطوير هذا التعاون الثنائي سياسياً وتجارياً ودبلوماسياً، وقال: «إن منح البحرينيين مزيداً من التسهيلات للحصول على تأشيرات لدخول بريطانيا يجسد مدى التقارب بين البلدين لذا يجب المضي فيه بصورة أسرع»، فيما أكد السفير البريطاني في المملكة دعم بلاده التام للإجراءات التي تتخذها الحكومة للتصدي للإرهاب وحماية أمنها واستقرارها وحرصها على التعاون مع البحرين في كل ما يعزز الأمن والاستقرار.

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء استقبل بقصر القضيبية صباح أمس (الاثنين) سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين إيان لينزي.

وخلال لقاء صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء السفير البريطاني شدد سموه على البعد التاريخي في العلاقات البحرينية البريطانية وبانعكاساته على متانة التعاون الثنائي وحجمه.

وأكد حرص مملكة البحرين على أن تبقى علاقتها مع بريطانيا دوما متطورة وتسير في اتجاه متصاعد نحو المزيد من الازدهار. وأشاد بالدور الذي تضطلع به الخبرات البريطانية في المملكة في مسيرة البناء والتنمية والمجالات الأخرى.

كما تم خلال اللقاء استعراض عدد من الموضوعات المتصلة بالشأن الإقليمي والدولي.

ومن جهته أعرب سفير المملكة المتحدة عن تقدير بلاده لدعم الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لتطوير علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين وبجهودها المشكورة في هذا الجانب، مطلعا صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على توجهات حكومة المملكة المتحدة وسياستها المستقبلية لفتح آفاق جديدة للتعاون مع دول مجلس التعاون وفي مقدمتها مملكة البحرين.

العدد 4210 - الإثنين 17 مارس 2014م الموافق 16 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:06 ص

      انزين

      يعني البحرينيين الي لهم صله في تنظيمات إرهابية في الخارج راح يتحاسبون؟!
      أنزيم معرف من اهم ليش نو الحين تلقون القبض عليهم ادله وموجودة والفيديوات موجوده في شبكات التواصل الاجتماعي

اقرأ ايضاً