العدد 4210 - الإثنين 17 مارس 2014م الموافق 16 جمادى الأولى 1435هـ

«النِّيابة»: 15 أبريل المحكمة تنظر قضية موظفين مرتشين بـ «مشرحة السلمانية»

صرح المحامي العام بالنيابة الكلية أحمد محمد الحمادي بأن النيابة العامة قد أنجزت تحقيقاتها في واقعة موظفين عموميين طلبوا عطية على سبيل الرشوة لأداء عمل من أعمال وظيفتهم وإحالة القضية إلى جلسة (15 أبريل/ نيسان 2014) أمام المحكمة الكبرى الجنائية.

وأشار إلى أن النيابة العامة باشرت تحقيقاتها منذ إبلاغها بالواقعة، والتي تعود وقائعها إلى قيام بعض الموظفين العاملين بمشرحة مجمع السلمانية الطبي بطلب مبالغ نقدية على سبيل الرشوة مقابل تخليصهم الإجراءات الرسمية لاستخراج جثث المتوفيين الأجانب.

هذا وقد قدمت النيابة العامة المتهميين إلى المحاكمة الجنائية، واستندت في التدليل على اعترافات المتهمين وشهادة الشهود وتسجيلات مصورة.

العدد 4210 - الإثنين 17 مارس 2014م الموافق 16 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:17 م

      لاتكذب

      مو زين الكذب وأترك عنك العنصريه علي فكرة تري مو كلهم أجانب وما كانت رشوة علي ما اعتقد اذا انت مهتم بمصلحة بلدك قول كلمة الحق علي طول مو زين الشماتة لأنه هاذلين بشر ومو انت الي خلقهم والعبرة في النهايه الله علي الظالم

    • زائر 1 | 10:27 م

      حتى في المشرحه

      الله أكبر !! إذا الانسان وصل لدرجة من الخساسة أنه لا يعتبر وهو يرى الموتى كل يوم فما له نصيب من التقرب الى الله ابدا . الله يهدي الجميع . (على فكرة كل الموظفين بالمشرحة غير بحرينيين الأن ، جنسياتهم الي اتعرفون ) .

اقرأ ايضاً